الشرطة تشارك في لقاء لتنظيم الاسواق في مدينة طولكرم.

الشرطة تشارك في لقاء لتنظيم الاسواق في مدينة طولكرم.
تاريخ النشر: 2015/09/08 - 03:17 مساءا

طولكرم –شاركت الشرطة اليوم  في لقاء مع التجار من اجل تنظيم اسواق المدينة  قبيل عيد الاضحى المبارك في غرفة تجارة وصناعة طولكرم .

و ذكر بيان إدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة،  ان  شرطة محافظة طولكرم شاركت في لقاء مع تجار مدينة طولكرم  من اجل تنظيم اسواق المدينه قبل عيد الاضحى المبارك،  بحضور نائب محافظ طولكرم العقيد بلال حالوب ومدير شرطة محافظة طولكرم العقيد حقوقي موسى يدك  ورئيس غرفة تجارة وصناعة طولكرم ابراهيم ابوحسيب  ورئيس بلدية طولكرم اياد الجلاد ومدير وزارة الاقتصاد كمال غانم ومديرمكتب السياحه والاثار مفيد الصالح  والذي عقد في غرفة تجارة وصناعة طولكرم، ويهدف هذا اللقاء  لمناقشة اخر المستجدات والتطورات وسماع اراء الحاضرين للرقي بالواقع الاقتصادي والتجاري في محافظة طولكرم.

واضاف البيان،  ان  السيد ابراهيم ابو حسيب  افتتح اللقاء مرحبا بالحضور الكريم مثمنا على دور الشركاء من مؤسسات المجتمع المحلي وتعاونهم مع الغرفة التجارية وتلبية الطلب لحضور اللقاء الخاص مع تجار المحافظة للتباحث والتشاور في تنظيم الاسواق قبيل دخول عيد الاضحى المبارك متطرقا الى اهمية العمل الفوري للنهوض بالواقع الاقتصادي للافضل .


كما اعرب العقيد بلال حالوب ان هذه اللقاءات التي تحرص على النهوض بالاقتصاد المحلي من خلال النقاشات واللقاءات التي تعزز دور المنتج المحلي وتساهم في فرض سيادة الامن والقانون للرقي بهذه المدينة التي تشهد لها كل العصور واشاد بالدور الذي تقوم به شرطة المحافظة في التكاتف مع مؤسسات المجتمع المحلي من اجل فرض النظام وازالة التعديات وحفظ الامن .
  
من جهة اخرى ثمن سيادة العقيد موسى يدك على العمل سويا من اجل ان تكون مخرجات هذا العيد بافضل ما يمكن وان الشرطة الفلسطينية ستعمل وتعمل على فرض الامن والامان لكافة شرائح المجتمع الفلسطيني .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر