الشرطة تنظم ثلاثة محاضرات لطلبة المدارس في سلفيت

الشرطة تنظم ثلاثة  محاضرات لطلبة المدارس في سلفيت
تاريخ النشر: 2015/09/14 - 11:53 صباحا

سلفيت  : نظمت الشرطة اليوم  ثلاثة محاضرات  في مواضيع مخاطر الانترنت و التعريف بمؤسسة الشرطة و النوع الاجتماعي لطلبة المدارس ببلدة كفر الديك  بمحافظة سلفيت .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ان هذه المحاضرات تهدف بالأساس  الى  الحفاظ على الطلبة، وتحصينهم من أي مشكلات مستقبلية ،  قد تسبب إضرار نفسيه أو اجتماعيه لهم، وكذلك لتعزيز ثقافة القانون ، و التمسك بها  في مختلف نواحي حياتهم ، علاوة على توثيق العلاقة بين المواطنين بمختلف شرائحهم  والشرطة .
من جهته أكد العقيد  حقوقي محمد سوالمه مدير شرطة المحافظة  على ان مؤسسة الشرطة لن  تدخر جهدا في التواصل مع  مختلف مؤسسات المجتمع المحلي ، و ذلك من خلال عقد المحاضرات و اللقاءات التوعية لأبنائنا الطلبة  ، والذين يشكلون الشريحة الاكبر و الاهم في المجتمع الفلسطيني .
و تحدث المقدم بلال ابو العون المفوض السياسي لشرطة المحافظة لطلاب مدرسة الشهيد مازن ابو الوفا الاساسية بمحاضرة تعريفية حول عمل مؤسسة الشرطة بكافة الادارات و الاقسام ، مستعرضا لهم هدف و عمل الشرطة و رسالتها السامية و التي هي خدمة الوطن و المواطن.
كما  تحدث الرائد منتصر بني عوده مدير قسم حماية الاسرة و الاحداث لطلاب مدرسة كفر الديك الثانوية  حول الاستخدام الغير صحيح لأجهزة الاتصال ألحديثة وخاصة الانترنت و الأجهزة الخلوية و مواقع التواصل الاجتماعي ، لما قد تعكسه من سلبيات تؤثر على حياة الطلبة الدراسية و الاسرية و الاجتماعية  ، موجها لهم عدد من النصائح والإرشادات للوقاية منه سوء استخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة.
كما تحدث الملازم اول خلدون اشتيه مسؤول وحدة النوع الاجتماعي بشرطة المحافظة  لطالبات مدرسة كفر الديك الثانوية  عن أهمية النوع الاجتماعي ( الجندر)، مستعرضا مراحل انطلاق عمل هذه الوحدة بالشرطة ، و اهدافها و ما تطمح اليه من الارتقاء بدور المرأة الفلسطينية في المجتمع ، و ما يتخلله من استغلال لقدراتها المميزة في المشاركة الفاعلة في عملية بناء المؤسسات و تطويرها ،مؤكدا لهن ان الشرطة هي احدى المؤسسات التي تدعم و تبادر الى  تعزيز دور المرأة في عملية التنمية بمجالاتها المختلفة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر