الشرطة تبحث سبل التعاون المشترك مع شبكة فلسطين الإخبارية BNN في بيت لحم

الشرطة تبحث سبل التعاون المشترك مع شبكة فلسطين الإخبارية BNN في بيت لحم
تاريخ النشر: 2015/09/15 - 11:18 صباحا

بيت لحم_ بحثت الشرطة ظهر اليوم سبل التعاون المشترك مع شبكة فلسطين الإخبارية BNN وذلك خلال زيارة قام بها رئيس تحرير الشبكة وبرفقته طاقم من الصحفيين العاملين بالشبكة الإخبارية لمديرية شرطة محافظة بيت لحم .

وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن العقيد حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة بيت لحم استقبل ظهر اليوم في مكتبه الصحفي منجد جادو رئيس تحرير شبكة فلسطين الإخبارية BNN وبرفقته طاقم من الصحفيين العاملين بالشبكة وذلك لبحث سبل التعاون المشترك ، تمحور اللقاء حول عدة مواضيع أهمها ما تقدمه الشرطة من خدمات لتسهيل عمل الصحفيين في المناسبات العامة وتواصل الشرطة بالوكالات الإخبارية بنشر الأخبار والقضايا التي ترد إلى الشرطة ووقوف المواطن على آخر المستجدات والأحداث بمحافظة بيت لحم .

من جانبه ثمن العقيد الشلبي الدور الذي تلعبه وسائل الإعلام بمختلف أشكالها وتواصلها مع مؤسسة الشرطة وخاصة شبكة فلسطين الإخبارية لنقلها قضايا وهموم المواطنين والعمل على حلها من جذورها مع جهاز الشرطة .

من جهته أشاد السيد جادو بأداء شرطة محافظة بيت لحم والجهود التي تبذلها في حفظ الأمن والأمان وتحقيق الاستقرار واهتمامها بالسلطة الرابع وطواقم الصحفيين في هذه المدينة المقدسة والتي يقصدها الكثير من الصحفيين من أنحاء العالم لتغطية الأحداث الدينية ومختلف المناسبات الوطنية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر