وفد من نقابة المحامين يزور شرطة محافظة قلقيلية ويشيد بأدائها

وفد من نقابة المحامين يزور شرطة محافظة قلقيلية ويشيد بأدائها
تاريخ النشر: 2015/09/16 - 09:33 صباحا

 

قلقيلية – قام اليوم وفدا من نقابة المحامين بزيارة الى مديرية شرطة محافظة قلقيلية والتقوا بمدير شرطة المحافظة وعدد من الضباط في شرطة قلقيلية وأشادوا خلالها بأداء شرطة  المحافظة .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة , بأن العقيد حقوقي حسام عواد مدير شرطة محافظة قلقيلية أستقبل اليوم وفدا من نقابة المحامين في محافظة قلقيلية , حيث رحب بالوفد الزائر  ، مؤكدا خلالها على أهمية العلاقة الطيبة ما بين الشرطة وقطاع المحامين والعمل المشترك فيما بينهم , , والاتفاق على آلية عمل تسهل مهمات المحامين لما فية المصلحة العامة  .

من جهته أشاد الوفد الزائر من نقابة المحامين , بأداء شرطة محافظة قلقيلية وتميزها في تطبيق النظام والقانون وسرعة تنفيذ أوامر المحكمة وتعاونهم مع المحامين , كما أبدوا تعاونهم المطلق مع المؤسسة الشرطية والاستعداد التام لعقد وتنظيم ندوات ولقاءات وورش عمل مشتركة ما بين الشرطة والنقابة .

وفي نهاية اللقاء شكر الوفد الضيف من نقابة المحامين , مديرية شرطة محافظة قلقيلية ممثلة بمديرها على اهتمامهم وسرعة تجاوبهم في كافة القضايا المشتركة , مؤكدين على التزام النقابة بأي أمر يحقق المصلحة العامة ويخدم الوطن والمواطن الفلسطيني .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر