الشرطة و التربية تنظمان لقاء توعويا لأصحاب رياض الأطفال في قلقيلية

الشرطة و التربية تنظمان لقاء توعويا لأصحاب رياض الأطفال في قلقيلية
تاريخ النشر: 2015/09/16 - 01:24 مساءا

قلقيلية –  نظمت الشرطة اليوم و بالتعاون والتنسيق مع مديرية التربية والتعليم لقاء توعويا لأصحاب و مدراء و ممثلي رياض الأطفال في محافظة قلقيلية .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،  أنه وفي إطار سعي مديرية شرطة محافظة قلقيلية و مديرية التربية والتعليم و مؤسسات المجتمع المحلي  لتطوير و لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين و لمصلحة أبنائنا الأطفال و لتوعية أصحاب رياض الأطفال  والعاملين فيها،   نظم اليوم لقاءا توعويا موسعا لكافة أصحاب و مدراء و مديرات وممثلي رياض الأطفال في محافظة قلقيلية،  بحضور أ. نضال هلال النائب الإداري الأول لمدير التربية والتعليم و أ. منى عفانة رئيسة قسم التعليم العام في التربية والتعليم و أ. أماني شريم مشرفة رياض الأطفال في التربية والتعليم و أ. خالد عرباس  و الملازم أول أحمد شماسنة مسؤول التوعية المرورية و المساعد هلال أبو هنية من مرتب العلاقات العامة والإعلام في شرطة قلقيلية وعدد من موظفي قسم التعليم العام في التربية وعدد من موظفي وموظفات التربية والتعليم .

وضاف البيان، انه تم مناقشة العديد من القضايا التي تخص رياض الأطفال وأصحابها  وبعض الإشكاليات ومنها الاكتظاظ الطلابي داخل حافلات و باصات رياض الأطفال  الى جانب المشاكل التي تتعلق بسلامة المركبة والحافلة من الناحية الميكانيكية  ومدى التزام أصحاب رياض الأطفال و السائقين بشروط السلامة العامة و شروط السلامة المرورية،   ومدى التزام أصحاب رياض الأطفال والقائمين عليها والعاملين فيها  بشروط السلامة العامة لرياض الأطفال بشكل عام،  كما تخلل اللقاء عرض أهم المشاكل و المقترحات وكيفية معالجتها بآليات مناسبة بما يضمن الحفاظ على أمن و سلامة أبنائنا وطلبتنا الأطفال،  كما تم وضع خطة التوعية والإرشاد لرياض الأطفال للعام الدراسي الحالي على أن تنطلق مع بداية شهر تشرين الأول القادم شهر (10) و ستشمل كافة رياض الأطفال في محافظة قلقيلية  وذلك بالتعاون والتنسيق المسبق مع قسم التعليم العام ومشرفة رياض الأطفال في مديرية التربية والعليم في قلقيلية  .

وخلال اللقاء تم الاتفاق على تكثيف شرطة المرور لحملاتها المرورية والتشديد على مراقبة حركة السير لاسيما لحافلات رياض الأطفال والمدارس  وعدم السماح بأية حمولة زائدة والتأكد من سلامة الحافلات المخصصة لنقل رياض الأطفال  واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة بحق الحافلات  التي لا تلتزم بالحمولة المخصصة لها لنقل الأطفال الطلاب  واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة بحق المخالفين الذين لا يلتزمون بالحمولة التي حددتها وزارة النقل والمواصلات ضمن القانون  كما تم الاتفاق أيضا على تكثيف مثل هذه اللقاءات والندوات المشتركة لتوعية أصحاب رياض الأطفال والعاملين فيها  .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
13 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر