رئيس بلدية الشيوخ يكرم مدير شرطة الخليل

رئيس بلدية الشيوخ يكرم مدير شرطة الخليل
تاريخ النشر: 2015/09/21 - 09:33 صباحا

  الخليل : كرم رئيس بلدية الشيوخ اليوم العقيد محمد تيم مدير شرطة محافظة الخليل لدور الشرطة وجهودها الدائمة في حفظ الأمن والنظام .

  وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأن وفداً من بلدية الشيوخ ضم السيد شريف الحلايقة رئيس البلدية والسيد عارف المشني نائب الرئيس والسيد محمد الحلايقة عضو المجلس البلدي قد زار مديرية الشرطة والتقوا بالعقيد محمد تيم مدير شرطة المحافظة " .

  وقد رحب العقيد محمد تيم بالوفد الزائر , مثمناً الجهود التي تقوم بها بلدية الشيوخ في تقديم الخدمات للمواطنين ومشيداً أيضاً بالعلاقة التي تربط المؤسستين من خلال الفعاليات العديدة والمشتركة التي نظمت مؤخراً داخل البلدة .

  في المقابل أشاد السيد الحلايقة بالجهود العظيمة التي تقوم بها شرطة الخليل والهادفة إلى بسط الأمن وحفظ النظام والقانون , معرباً عن وقوف بلدية الشيوخ إلى جانب ما تقوم به الشرطة في ذلك , ومثمناً الدور الكبير والجهد الذي بذلته الشرطة في سبيل إنجاح العرس الجماعي الذي أقيم مؤخراً داخل البلدة بالإضافة أيضاً إلى حفل تكريم الناجحين بالثانوية العامة .

  وفي نهاية اللقاء قدم الوفد درعاً لمدير شرطة المحافظة تعبيراً منهم عن الدور الذي يقوم به في سبيل خدمة هذا الوطن وأبناء شعبنا .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
13 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر