اريحا : الشرطة تنظم يوم مفتوح للشباب و فعاليات الأغوار

اريحا : الشرطة تنظم يوم مفتوح للشباب و فعاليات الأغوار
تاريخ النشر: 2015/09/21 - 10:43 صباحا

أريحا- نظمت الشرطة اليوم يوما مفتوحا للشباب وفعاليات الأغوار الوسطى شمل لقاءات مفتوحة وحلقات نقاش وتوعية  حول المخدرات والمرور وجولة في أقسام مديرية الشرطة في محافظة اريحا والاغوار.
كما جرى على هامش الزيارة تكريم الشرطة في المحافظة تقديراً لجهود ضباطها وأفرادها في خدمة المجتمع عبر برامج ومبادرات امتدت خلال الفترة الماضية الى مناطق الأغوار الوسطى والقرى في الزبيدات ومرج نعجة ومرج الغزال وفصايل وغيرها.
وجرى التكريم لدى زيارة وفد من المنطقة ضم رامي مسعود أمين سر حركة فتح في الأغوار الوسطى والعديد من الأطر الشبابية ، حيث كان في استقبالهم مدير شرطة المحافظة العقيد عزام جبارة ومدراء الإدارات والمراكز ، ومدير مكافحة المخدرات المقدم لطفي اشتية والرائد عثمان غوادره مدير العمليات ومدير العلاقات العامة والاعلام الرائد اياد دراغمة ومدير المباحث الرائد عبد الفتاح داود.
وعبر الحضور عن شكرهم وامتنانهم للواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة لجهود الشرطة في بسط الأمن وحفظ النظام العام ، وقدموا درعاً تقديرياً تسلمه العقيد جباره ، داعين للاستمرار في برامج في التواصل الشرطية المجتمعية ونشر التوعية في صفوف المواطنين في الأغوار  البعيدة عن مركز المدينة والتي بحاجه ماسة للتنمية عبر برامج هادفة تراعي أوضاعهم وظروفهم، وناقش الحضور مع مدير الشرطة عدداً من المحاور والإشكاليات التي تواجهها المنطقة .
وقدم العقيد جباره شكره للحضور والوجهاء والشباب لهذه اللفتة الكريمة وأكد على الاستمرار في دور الشرطة الموجه نحو المجتمع إضافة لدورها الاعتيادي  وعبر شراكات تهدف لمحاربه الجريمة بعمل وقائي واستباقي وصولا لتحسين جوده  الحياة للمواطنين وعبر خدمات شرطية تقدمها الشرطة بتميز وبمهنيه واقتدار .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
13 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر