رئيس محكمة البداية والنيابة العامة في قلقيلية يشيدان بأداء شرطة المحافظة

رئيس محكمة البداية والنيابة العامة في قلقيلية يشيدان بأداء شرطة المحافظة
تاريخ النشر: 2015/09/28 - 09:38 صباحا

قلقيلية – أشاد كل من رئيس محكمة بداية وصلح قلقيلية الأستاذ كمال جبر ورئيس نيابة قلقيلية الأستاذ إبراهيم جلاد بالدور الكبير التي تقوم به شرطة قلقيلية في انجازها للقضايا وسلامة الإجراءات القانونية أثناء تأديتها لوظائفها ومهامها وسرعة تلك القضايا وإحالتها  إلى النيابة  ضمن القانون .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام قي الشرطة , إن ذلك جاء خلال زيارة قام بها كل من رئيس محكمة البداية والصلح في قلقيلية أ. كمال جبر ورئيس نيابة قلقيلية أ. إبراهيم جلاد الى مديرية قلقيلية وكان في استقبالهم  مدير شرطة محافظة قلقيلية العقيد حسام عواد وعدد من  الضباط من مدراء الإدارات  والأقسام .

وأعرب  رئيس محكمة بداية وصلح قلقيلية أ. كمال جبر ورئيس نيابة قلقيلية أ. إبراهيم جلاد عن ارتياحهما لعمل كافة إدارات وأقسام  الشرطة وخاصة  قسمي التحقيق والشرطة القضائية موضحا أن الملفات التي تحول الى القضاء مكتملة من كافة النواحي دون أن يشوبها أي نقص , مما يسهل على القضاء انجاز  هذه القضايا في فترة زمنية قصيرة كما شكر رئيس المحكمة ورئيس النيابة العامة مديرية شرطة محافظة قلقيلية ممثلة بمديرها العقيد حقوقي حسام عواد على سرعة الحضور من أجل الشهادة في المحكمة  لانجاز القضايا بالسرعة الممكنة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
11 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر