الشرطة : مقتل شاب رميا بالرصاص والقبض على المشتبه به في جنين

الشرطة : مقتل شاب رميا بالرصاص  والقبض على المشتبه به في جنين
تاريخ النشر: 2015/09/28 - 01:32 مساءا

جنين – قتل اليوم الشاب محمد محمود صالح السعدي ويبلغ من العمر (42) عام من سكان مخيم جنين اثر تعرضه لاطلاق نار وألقت الشرطة القبض على المشتبه به.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان احد المواطنين من مدينة جنين تعرض لحادثة إطلاق نار على يد شخص آخر من سكان المدينة حيث تم نقله  إلى مشفى الرازي متأثرا بإصابته بعدد من الرصاصات النارية والتي أصابت أجزاء من جسده ولكنه فارق الحياة .
وعلى الفور هرعت قوة من شرطة المحافظة وفرع المباحث العامة إلى مسرح الجريمة وتم استدعاء النيابة العامة والطبيب الشرعي إلى المكان حيث قرر وكيل النيابة التحفظ على الجثة تمهيدا لنقلها إلى معهد الطب العدلي في مدينة نابلس.

وأكد البيان بأنه تم التحفظ على المشتبه به بعملية القتل لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه والوقوف على ملابسات الجريمة وإحالته إلى النيابة العامة حسب الأصول.

وأكد العقيد علي القيمري مدير شرطة المحافظة بأن الشرطة لن تتهاون مع كل من تسول له نفسه الاستهتار بأرواح المواطنين وإثارة الفوضى والنيل من السلم الأهلي والأمن العام وان يد العدالة ستطال كل الجناة والخارجين عن القانون وتقديمهم إلى القضاء.

كما وأصدر العقيد علي القيمري مدير شرطة المحافظة تعليماته بتامين كافة البيوت لأهل المشتبه به حفاظا على الارواح و الممتلكات وتفاديا لأية عمليات ثار أو ردات فعل.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر