هيئة التوجيه السياسي ونادي الأسير يكرمان أسرى الشرطة في الخليل

هيئة التوجيه السياسي ونادي الأسير يكرمان أسرى الشرطة في الخليل
تاريخ النشر: 2015/10/11 - 09:10 صباحا

  الخليل- كرمت هيئة التوجيه السياسي والمعنوي ونادي الأسير الفلسطيني اليوم عدد من أسرى الشرطة والأجهزة الأمنية وذلك خلال حفل نظم في قاعة محافظة الخليل .

 

  وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وتقديراً للتضحيات التي قدمها أسرى الشرطة والأجهزة الأمنية في خدمة الوطن وأبناء شعبنا، فقد قامت هيئة التوجيه السياسي وبالتعاون مع نادي الأسير وهيئة شئون الأسرى والمحررين بتكريم كوكبة من أسرى  الشرطة الفلسطينية والأجهزة الأمنية والذين منحت لهم الرتب العسكرية بقرار من فخامة الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين حفظه الله " .

 

  وقد حضر حفل التكريم السيد كامل حميد محافظ الخليل والسيد عيسى قراقع رئيس هيئة شئون الأسرى والمحررين والعقيد ناضر عمر قائد جهاز الأمن الوطني والمقدم حسين أبو عيد نائب مدير شرطة محافظة الخليل ممثلاً عن العقيد محمد تيم مدير شرطــة محافظة بالإضافة إلى عدد من ممثلي الأجهزة الأمنية والحكومية والأهلية والتنظيمية وحشد من المواطنين .

 

   وأكد الحضور في كلماتهم بأن هذا التكريم لهؤلاء الأسرى المحررين العسكريين ما هو إلا وقفة وفاء لمن ضحوا بزهرة شبابهم خلف القضبان وتأكيد على أن أبناء الأجهزة الأمنية الفلسطينية لازالوا وسيبقون الدرع الحامي للوطن , ووجود هؤلاء اليوم وتكريمهم من سيادة الرئيس برتب عسكرية لهو اكبر تأكيد على الوفاء لمن دفع زهرة شبابه خلف القضبان .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
06 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر