الشرطة تنظم محاضرة وطنية بعنوان ( القدس عاصمتنا الأبدية ) في الخليل

الشرطة تنظم محاضرة وطنية بعنوان ( القدس عاصمتنا الأبدية ) في الخليل
تاريخ النشر: 2015/10/14 - 09:14 صباحا

  الخليل : نظمت الشرطة اليوم سلسلة من محاضرات التوعية الوطنية والتي حملت عنوان ( القدس عاصمتنا الأبدية ) وذلك لطالبات مدرسة الأهرام الثانوية بمدينة الخليل .

  وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وبهدف تعزيز الثقافة الوطنية لطلاب وطالبات المدارس , نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة الخليل وبالتعاون مع المفوض السياسي للشرطة محاضرة توعية وإرشاد بهذا الخصوص لطالبات مدرسة الأهرام الثانوية بمشاركة 50 طالبة " .

  وقد تحدث كلاً من الرائد يوسف الطوباسي المفوض السياسي لشرطة الخليل والرائد آمنة السلامين من المفوضية السياسية والنقيب نعمة الشلالفة من إدارة العلاقات العامة والإعلام خلال هذه المحاضرات عن تاريخ القدس العربي والإسلامي وما تعرضت له من نكبات عبر تاريخها كان آخرها الاحتلال الإسرائيلي  والدور الأساسي والمهم الذي قام ولا يزال يقوم به أهل فلسطين لحمايتها وإبقائها عربية إسلامية بالرغم من محاولات الاحتلال لتهويدها وطرد سكانها وإخراجها من هويتها العربية الفلسطينية . لتبقى القدس هي عاصمة الدولة الفلسطينية المستقلة .
  من جهتها أعربت مديرة المدرسة السيدة غدير القواسمة عن بالغ شكرها وامتنانها لمؤسسة الشرطة على الجهود التي تبذل في سبيل نشر التوعية والإرشاد بين طلاب وطالبات المدارس .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
06 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر