الشرطة تطلق مبادرة " تواصل " المجتمعية في أريحا

الشرطة تطلق مبادرة " تواصل " المجتمعية في أريحا
تاريخ النشر: 2015/10/17 - 09:37 صباحا

أريحا – أطلقت الشرطة في محافظة أريحا والاغوار اليوم مبادرة " تواصل المجتمعية "، والتي تهدف للتواصل أسبوعيا مع المواطنين والجمهور في مدينة اريحا والاستماع لملاحظاتهم ومقترحاتهم ميدانيا ، وذلك عبر جولات تفقدية في  الأسواق والمحال التجارية والورش الصناعية والمقاهي ومجمعات الحافلات والمركبات العمومية وغيرها .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة "ان العقيد فواز طالب مدير شرطة المحافظة و مدراء الإدارات و ضباط المديرية  نفذوا الجولة الميدانية لأسواق مدينة أريحا ، وذلك للاطلاع عن كثب على الحركة التجارية في المدينة ومتابعه الخطة التي وضعت لتنظيم الأسواق في المدينة وتيسير حركة المواطنين  و المركبات ، حيث التقى العقيد طالب بتجار المدينة و الاطمئنان على وضعهم وأمور حياتهم اليومية " .
و أكد العقيد طالب على إن شرطة المحافظة وضعت خطة كاملة تتضمن تسيير الدوريات الراجلة و المحمولة على مدار الساعة ، لتامين سلامة المواطنين وحفاظا على أرواحهم و ممتلكاتهم ، ودعا المواطنين للالتزام بتعليمات رجال الشرطة و دوريات المرور خاصة وقت الأزمات المرورية لما فيه مصلحة لهم ولأمنهم ، مضيفا أن رجال الشرطة يوصلون الليل بالنهار خدمة للمواطنين ، ولكي   يشعر جميع المواطنين بالأمن و الأمان وصولا لتحسين جودة الحياة لهم ولزوار المدينة من السياحة الأجنبية والمحلية .
وتم التأكيد من قبل مدير شرطة المحافظة للجمهور المستهدف على ان المواطن شريك أساسي للشرطة في الحفاظ على الأمن ومنع وقوع الجريمة وان الشرطة دائما على أهبة الاستعداد لمواجهة أي حدث طارئ وفي إطار القانون والنظام .
واستمع العقيد فواز الى العديد من الملاحظات من الجمهور ، وقدموا شكرهم للشرطة على أدائها وتلمسها همومهم والتواصل معهم في سبيل تقديم أفضل الخدمات الشرطية لما فيه محاربة الجريمة قبل وقوعها وحل الإشكاليات البسيطة قبل تطورها .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر