الشرطة ومؤسسة خطوات تنظمان نشاط ميداني للأطفال بالتوعية المرورية في طولكرم

الشرطة ومؤسسة خطوات تنظمان نشاط ميداني للأطفال بالتوعية المرورية في طولكرم
تاريخ النشر: 2015/10/17 - 09:41 صباحا

طولكرم - نظمت الشرطة في طولكرم اليوم ، نشاط ميداني للأطفال بالتوعية المرورية لأكثر من 40 طفلا وطفلة من المشاركين في أنشطة مؤسسة خطوات والنادي الرياضي الثقافي  ،وذلك ضمن نشاطات الشرطة المشتركة مع المؤسسات العامة والخاصة لنشر التوعية بالسلامة المرورية .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه الفعالية نظمها فرع العلاقات العامة وشرطة المرور في شرطة طولكرم وبالتعاون مع مؤسسة خطوات والنادي الرياضي الثقافي   ، 
ويهدف النشاط للتدريب المروري بتشكيل الفرق المرورية من الأطفال المشاركين في التدريب العملي والوقاية من الحوادث المرورية وخطرها عبر التوعية الوقائية وأيضا الطريقة المثالية والامنه في كيفية استخدام الشارع والرصيف وقطع الطريق والتعرف على مهمات شرطي المرور ودوره في تنظيم حركة السير  .

من جانبهم أعرب الأطفال المشاركين عن سعادتهم بخوض التجربة مع شرطة المرور لاكتسابهم العديد من المعلومات التي قدمت لهم من ضباط متخصصين بالتوعية والإرشاد في شرطة المرور  متمنيين المزيد من البرامج والجولات الميدانية .

وأشار العقيد عزام جباره مدير شرطة المحافظة أن الهدف من هذه الانشطه والفعاليات هو نشر التوعية للأطفال المشاركين في جميع المؤسسات والمراكز والجمعيات ، وخاصة في مجال التوعية المرورية ، إضافة إلى نشر الوعي القانوني والتصرفات الحميدة .

من جهته شكر منسقي الأنشطة بمؤسسة خطوات والنادي الثقافي  شرطة طولكرم لتقديمها  كافة التسهيلات لنجاح هذه النشاط  من محاضرات نظرية وعملية تهدف للحد من حوادث السير ومنع الجريمة قبل وقوعها  ، وحضر إطلاق هذه الفعاليات الرائد سامر الزيتاوي مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة طولكرم و الملازم أول عبد الباسط  أبو صلاح مسؤول التوعية والإرشاد بشرطة المرور  .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر