الشرطة والتربية يبحثان تطوير التعاون المشترك ونشر الوعي الشرطي في اريحا

الشرطة والتربية يبحثان تطوير التعاون المشترك ونشر الوعي الشرطي في اريحا
تاريخ النشر: 2015/10/17 - 11:29 صباحا

أريحا – بحثت الشرطة ومديرية التربية والتعليم اليوم خطة لتطوير التعاون المشترك فيما بينهما ومراجعة برنامج التوعية الشرطية الذي طبق منذ بداية العام الدراسي والعمل على تطويره في المراحل القادمة بمحافطة اريحا والاغوار.

 

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة "انه جاء ذلك خلال زيارة قام بها مدير التربية والتعليم الأستاذ محمد الحواش ومدير العلاقات العامة في التربية موسى ابو رومي الى مديرية الشرطة حيث كان في استقبالهم العقيد فواز طالب مدير شرطة محافظة اريحا والاغوار والرائد اياد دراغمه مدير العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة وعدد من ضباط الشرطة ".


وأشار العقيد طالب  إلى أن التعاون يهدف الى ان توظف كافة إمكانيات الشرطة في نشر الوعي والتدريب والترفيه للطلاب والذين يحتاجون منا للرعاية والدعم، وسيكون لنا العديد من البرامج الأخرى وفي مجالات تنمي مهاراتهم وتعرفهم بالشرطة ودورها، مع التركيز على الجانب المروري ومكافحة المخدرات والحماية الأسرية والحفاظ على الممتلكات العامة .

 

وقال مدير التربية والتعليم محمد الحواش “أننا سعداء جداً بالعمل الدءوب للشرطة في التوعية المرورية والشرطية وكثير من الجوانب وخاصة أن الطلاب  بحاجة إلى متابعة وتدريب عملي، ونحن في مديرية التربية على تواصل مع كافة المدارس ورياض الأطفال والشرطة في هذا المجال ، وبالتأكيد ستكون هناك نشاطات أخرى حتى نهاية العام الدراسي بالاضافه الى عمل خطة توعيه متكاملة تنهض بالوعي الأمني لدى الطلاب " .

 

ويذكر ان الشرطة ان الشرطة نفذت العديد من برامج التوعية في المدارس ورياض الأطفال  شملت التوعية المرورية  والسلوك المثالي وغيرها .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر