الدفاع المدني ينظم ورشة عمل حول آليات الإطفاء لمنتسبي الشرطة في الخليل

الدفاع المدني ينظم ورشة عمل حول آليات الإطفاء لمنتسبي الشرطة في الخليل
تاريخ النشر: 2015/10/18 - 11:31 صباحا

  الخليل - نظم جهاز الدفاع المدني اليوم وبالتعاون مع إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ورشة عمل حول آليات إطفاء الحرائق والسلامة العامة لعدد من ضباط وضباط الصف بمديرية شرطة محافظة الخليل .

 

  وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وبناء على توصيات من إدارة التدريب من أجل عقد لقاءات لمنتسبي الشرطة حول السلامة العامة وآليات التعامل مع الحرائق، فقد نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة الخليل وبالتعاون مع جهاز الدفاع المدني ورشة عمل بالخصوص شارك فيها 30 ضابط وضابط صف من مختلفة الإدارات والأقسام المختلفة بمديرية الشرطة " .

 

  وتحدث النقيب عصام حماد مسئول قسم التدريب في الدفاع المدني خلال الورشة عن أسباب اشتعال الحرائق ومكوناتها الأساسية وكيفية الوقاية منها وآليات التعامل مع الحرائق سواء كانت داخل المنزل أو في خارجها , مشيراً إلى كيفية التصرف في حال حدوث أي حريق داخل المنزل سواء كان بسبب تماس كهربائي أو تسرب للغاز أو بسبب الإهمال وكيفية معالجة هذا الأمر , مسترشداً بعدد من الصور والأفلام الوثائقية التي تبين أسباب اشتعال الحرائق وآليات التعامل معها . مجيباً عن بعض الاستفسارات والأسئلة التي طرحها المشاركون في الورشة .
  وحضر الورشة الملازم أول أحمد الدراويش مدير إدارة العلاقات العامة في جهاز الدفاع المدني بمحافظة الخليل .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر