الشرطة وجمعية سيدات أريحا يطلقان برنامج " أنا بأمان"

الشرطة وجمعية سيدات أريحا يطلقان برنامج " أنا بأمان"
تاريخ النشر: 2015/10/19 - 10:11 صباحا

أريحا- أطلقت الشرطة في محافظة أريحا والأغوار وجمعية ومدرسة سيدات أريحا اليوم برنامج التوعية الشرطية المتكاملة " أنا بأمان " والتي تشمل محاضرات ولقاءات أسبوعية يقدمها  ضباط الشرطة لمختلف المراحل الدراسية وزيارات ميدانية لمكاتب الشرطة وأقسامها حتى نهاية العام الدراسي .


وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة "ان البرنامج يشمل التوعية في مجالات الاستخدامات السلبية للانترنت والمرور والامان على الطرق ومكافحة المخدرات والحماية الأسرية، إضافة الى لقاءات وورش عمل وأوراق عمل يقدمها الطلاب والطالبات في عدد من المجالات ذات العلاقة، وقدم الرائد اياد دراغمه مدير العلاقات العامة والاعلام ونائبه النقيب ابراهيم قواريق أولى محاضرات البرنامج وركزوا فيها على عالم الانترنت الواسع بإيجابياته وسلبياته".


وأطلق فعاليات البرنامج مدير شرطة المحافظة العقيد فواز طالب ومديرة الجمعية والمدرسة حياة الدجاني  وعدد من الإداريات في الجمعية، وتحدث العقيد طالب للمشاركين في برنامج التوعية حول دور الشرطة في حفظ الأمن والنظام العام والسهر على راحة المواطنين وتقديم الخدمة المميزة لهم على مدار الساعة ، مع ضرورة تطبيق القوانين ، كما زار العقيد طالب روضة الجيل الجديد التابعة للجمعية وأعلن عن تنظيم رحلات وفعاليات خلال الأسبوع الحالي للأطفال .


وعبر مدير التربية والتعليم محمد الحواش عن شكره لهذه المبادرة الشرطية ، وأكد على أن نشر التوعية لها أثر كبير في صفوف الطلاب والطالبات وعلى العملية التربوية بشكل عام، وثمن العمل المشترك والمميز الذي تطلقه الشرطة والتربية في عدد من المشاريع على مدار العام الدراسي.


وبدورها أشارت الدجاني الى الرغبة الكبيرة من المدرسة بطاقمها وطلابها للانخراط في برامج التوعية الشرطية وخاصة ان هناك تعاون كامل على مدى السنوات الماضية في برامج ومشاريع مماثلة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر