الشرطة تنظم سلسلة محاضرات شرطية لطلبة المدارس في قلقيلية

الشرطة تنظم سلسلة محاضرات شرطية لطلبة المدارس في قلقيلية
تاريخ النشر: 2015/10/19 - 11:44 صباحا

قلقيلية - نظمت الشرطة اليوم سلسلة من المحاضرات التوعوية الأمنية  لطلبة عدد من المدارس في مدينة قلقيلية.


وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه المحاضرات تأتي ضمن المرحلة الأولى من برامج التوعية الأمنية والتي أعدت بالتعاون والتنسيق مع مديرية التربية والتعليم , وعدد من الإدارات والأقسام في مديرية شرطة محافظة قلقيلية , حيث تهدف هذه المحاضرات إلى تمكين الطلبة المستهدفين من الحصول على وعي أمني داخلي وتعرفهم بأهمية العلاقة القائمة ما بين المواطنين ورجال الشرطة , والمبنية على أساس الاحترام المتبادل وتطبيق سيادة القانون .

واضاف البيان أن ضباط من شرطة محافظة قلقيلية من أصحاب ذوي الاختصاص , ألقوا عدد من المحاضرات لطلاب وطالبات مدارس العودة والإسراء والشهداء وفلسطين في المدينة , وتمحورت هذه المحاضرات حول السلامة المرورية وعلاقة الشرطة بالمواطن ومكافحة المخدرات ومضار التدخين وسلبيات وايجابيات الانترنت وكيفية استخدامه بشكل سليم وآمن , وأيضا مواضيع تتعلق بالعنف بكافة أشكاله وكيفية تعامل الشرطة مع مثل هذه القضايا .

 

واوضح البيان أن الهدف من عقد وتنظيم هذه السلسلة من المحاضرات واللقاءات  هو التواصل ما بين مؤسسة الشرطة وكافة مؤسسات المجتمع المحلي بكافة أطيافه وفئاته , وتوعية أبنائنا وتثقيفهم في كافة النواحي وإكسابهم معلومات مهمة في حياتهم , ولكسر الحاجز ما بين رجل الأمن والمواطن وتعزيز الثقة في نفوس الأطفال ورجل الأمن , مؤكدا أن المؤسسة الشرطية حريصة على تحقيق رؤيتها ورسالتها السامية لحماية الوطن  والمواطن .

 

بدوره شكر مدير مديرية التربية والتعليم في المحافظة أ. يوسف عودة , مديرية شرطة محافظة قلقيلية على الدور الذي تقوم به الشرطة تجاه أبنائنا من توعيتهم وتثقيفهم , وهذا يؤكد أن الشرطة وقيادتها حريصة على توعية وتثقيف أبناء شعبنا , كما أشاد عودة بأداء الشرطة على الأرض في توفير الأمن و الأمان للمواطنين والحفاظ على حياتهم وممتلكاتهم .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
06 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر