مدير مديرية النقل والمواصلات يزور الشرطة في جنين

مدير مديرية النقل والمواصلات يزور الشرطة في جنين
تاريخ النشر: 2015/10/19 - 02:09 مساءا

جنين – زار اليوم الأستاذ وائل دويكات مدير مديرية النقل والمواصلات في محافظة جنين والوفد المرافق مديرية شرطة المحافظة وكان في استقبال الوفد ولقائه العقيد مهند صوان مدير شرطة المحافظة.


وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان الأستاذ وائل تحدث  خلال الزيارة حول أهمية العمل الشرطي في المحافظة وخص بالذكر شرطة المرور وما تقدمه من خدمة كبيرة للمواطن في الميدان.


وتطرق أيضا إلى حاجة المديرية الماسة للتواجد الشرطي المروري بالقرب منها لكون المديرية واقعة بين عدد من الدوائر الحكومية الهامة التي تخدم مصلحة المواطن ونظرا لكثافة العمل الخاص بالمديرية والحركة المرورية منها واليها مما يستلزم أن تكون لها خصوصية في هذا المجال للتخفيف من الازدحام المروري وخاصة في وقت الذروة .


بدوره رحب العقيد مهند صوان بالوفد الضيف وأكد على أن شرطة المحافظة حريصة دوماً على تقديم الخدمة الأمثل للمواطن والترحيب بالتعاون مع مؤسسات المجتمع وتلبية احتياجاتها بقدر الإمكانات المتاحة لحفظ حقوق وكرامة المواطن وتحقق أهداف هذه المؤسسات والفعاليات.


كما وأشار إلى إمكانية التعاون مع مديرية النقل والمواصلات بالشكل الذي يخدم مصلحة العمل المشتركة للطرفين والتي تصب في النهاية في تحقيق مصلحة المواطن وأمنه وحفظ مقدارته.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
06 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر