الشرطة تجتمع ببلدية جنين لمناقشة عدد من القضايا التي تخدم الصالح العام

الشرطة تجتمع ببلدية جنين لمناقشة عدد من القضايا التي تخدم الصالح العام
تاريخ النشر: 2015/10/19 - 02:42 مساءا

جنين – التقى اليوم في مقر بلدية جنين العقيد مهند صوان مدير شرطة المحافظة وعدد من مدراء الأفرع والأقسام فيها السيد راغب النادر رئيس بلدية جنين وعدد من أعضاء البلدية والكادر الإداري فيها.

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأنه دار الحديث أثناء الاجتماع حول عدد من القضايا الهامة التي لها دور رئيس في تحقق الخدمة والصالح العام للمواطن في مدينة ومحافظة جنين، وتحدث السيد راغب النادر رئيس البلدية حول أهمية الشراكة والتعاون مع شرطة المحافظة لتحقيق أهداف البلدية في تنظيم المدينة وأسواقها، إضافة إلى طلب المزيد من الدعم والمؤازرة بهذا المجال لجعل المدينة خالية من أي مظهر من مظاهر التعديات.

 

بدوره تحدث العقيد مهند صوان حول أن من أولويات شرطة المحافظة تلمس احتياجات المواطن ومنها ما تسببه هذه البسطات أو التعدي على الطريق العام من قبل بعض التجار أثناء عرض بضائعهم من صعوبة في التنقل وازدحام للطريق على المارة أو المركبات.

 

كما تم طرح عدد من الملاحظات للعمل من خلالها على وضع خطه تساهم في تنظيم الأسواق وإيجاد الحلول للتاجر ولصاحب البسطة وعابر الطريق، وتم التطرق إلى الاحتياج المروري في المدينة.



إضافة إلى أهمية متابعة البلدية لموظفي المراقبة داخل مجمعات الحافلات في المدينة من اجل التخفيف من الازدحام المروري وتحقيق مصلحة المواطن.وفي نهاية الاجتماع جرى الاتفاق على عقد لقاءات أخرى لمتابعة ما تم الاتفاق عليه وكذلك المتابعة الميدانية لتفاصيل الاجتماع وتحقيق الهدف منه.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
06 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر