الشرطة تستضيف لقاء مجتمعي مع مدراء المؤسسات العامة في أريحا

الشرطة تستضيف لقاء مجتمعي مع مدراء المؤسسات العامة في أريحا
تاريخ النشر: 2015/10/20 - 01:52 مساءا

أريحا- استضافت الشرطة لقاءا مجتمعيا مع مدراء المؤسسات العامة حيث كان في استقبالهم مدير شرطة المحافظة العقيد فواز طالب في محافظة اريحا  .

وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة، ان هذا اللقاء جاء لمناقشة سبل تقديم أفضل الخدمات للجمهور من قبل المؤسسات الشريكة مع الشرطة،  حيث اشترك في اللقاء المجتمعي كل من امجد جابر مدير مديرية العمل وإياد حمدان مدير السياحة ومازن بدوي مدير العدل وماهر جابر مدير الحكم المحلي ويوسف عبد اللطيف مدير بنك القدس و حمزه الحرباوي مدير المواصلات .

و أكد العقيد طالب على العلاقة والانفتاح مابين الشرطة والمجتمع المحلي، وأشار الى ان الشرطة ماضية في برامجها الموجهة نحو المجتمع وبناء الشراكات للوصول للهدف الأسمى للشرطة وهو تحسين الحياة للمواطنين مع الاستمرار في تقديمها لكافة الخدمات الشرطية في كل مواقع الشرطة وفي إطار سيادة القانون وضمان حقوق المواطنين .

من جهتهم عبر الحضور عن امتنانهم لهذا اللقاء المفتوح مع الشرطة والذي تم خلاله بحث الكثير من النقاط والمواضيع التي تهم المجتمع المحلي ودعوا للاستمرار في التعاون والتنسيق لما فيه مصلحة وطنية للجميع .

وحضر اللقاء من الشرطة المقدم يوسف نصر الله مدير مركز مدينة اريحا ومدير العلاقات العامة والاعلام الرائد اياد دراغمه وعدد من مدراء الإدارات  .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر