الشرطة تشارك المزارعين قطف ثمار الزيتون في جنين

الشرطة تشارك المزارعين قطف ثمار الزيتون في جنين
تاريخ النشر: 2015/10/20 - 02:41 مساءا

جنين _ شاركت الشرطة اليوم أهالي محافظة جنين في موسهم حصاد وجني محصول ثمار الزيتون وكان ذلك في بلدة برقين قضاء المحافظة.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،  انه شارك في هذه الفعالية التي تم تنظيمها من قبل مديرية الزراعة في جنين السيد احمد القسام ممثلا لمحافظ محافظة جنين والرائد ايمن قصراوي من مركز شرطة قباطية في شرطة المحافظة والمهندس مجدي عوده مدير دائرة زراعة جنين والسيدة سلام الطاهر مديرة التربية والتعليم في جنين ورئيس بلدية برقين وضباط وصف ضباط من شرطة المحافظة ومن الأمن الوطني وفعاليات شعبية وعدد من الأهالي من بلدة برقين .

وتأتي هذه المشاركة كتعبير حقيقي وواقعي من قبل شرطة المحافظة وكافة المشاركين لتدل على مدى الترابط واللحمة التي تربط أبناء المجتمع الفلسطيني بكافة أطيافه وللتعبير عن مدى أهمية تعزيز العلاقة مع المواطنين وإشعارهم بقرب شرطة المحافظة والأجهزة الأمنية،  وكذلك مؤسسات المجتمع المدني منه والتي تسعى جميعها دوما لخدمة هذا المواطن ومساندته.

كما ويميز هذه المبادرة استمراريتها وشموليتها ومنهجيتها في كافة محافظات الوطن وبمشاركة حقيقية وفاعلة من مختلف مؤسسات وشرائح المجتمع الأهلية والرسمية.

واضاف البيان، ان المشاركون في هذه الفعالية توجهوا منذ ساعات الصباح الباك لحقول المواطنين في بلدة برقين لمساعدة المزارعين ومد يد العون لهم في جمع محصولهم من ثمار الزيتون من على أشجاره المتجذرة في الأرض رمز تجذر وثبات المواطن على ارض فلسطين الطهور .

وعبر المزارعون أصحاب الأرض عن سعادتهم وفخرهم واعتزازهم بهذه اللفتة الكريمة من شرطة المحافظة ومن والأجهزة الأمنية ومؤسساتها الرسمية وغير الرسمية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر