الشرطة تعقد لقاءا توعويا وإرشاديا لأولياء أمور الطلبة بمدرسة العدوية في طولكرم

الشرطة تعقد لقاءا توعويا وإرشاديا لأولياء أمور الطلبة  بمدرسة العدوية في طولكرم
تاريخ النشر: 2015/10/20 - 04:01 مساءا

طولكرم - عقدت الشرطة اليوم لقاءا توعويا وإرشاديا بعنوان الأمن مسؤولية الجميع لأولياء أمور الطلبة بقاعة مدرسة العدوية بمحافظة طولكرم.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،  أن اللقاء عقد بحضور أ.نائل رداد من قسم الصحة المدرسية في مديرية التربية والتعليم في طولكرم والمقدم ياسر ياسين مدير فرع مكافحة المخدرات  والرائد سامر الزيتاوي مدير فرع العلاقات العامة والإعلام والرائد عماد الناطور مدير دائرة حماية الأسرة والطفل في شرطة المحافظة وبحضور أولياء أمور الطالبات.

حيث قدم مسئولي أقسام التوعية والإرشاد في الشرطة محاضرات تثقيفية وتوعوية عن المشاكل و المخاطر والسلوكيات الخاطئة لدى الطلبة وعن دور الأهل في الحفاظ على أبنائهم من خلال توعيتهم ومراقبة سلوكهم وتواصلهم مع الطاقم التدريسي لأبنائهم وتم الحديث عن بعض السلوكيات الخاطئة لتعامل الأهل مع أولادهم وانعكاساتها والطرق الصحيحة في التربية وتم مناقشة أمور تربوية وصحية وإرشادية تخص الطلبة وأولياء أمورهم.

من جهتهم أشاد أولياء الأمور بدور شرطة طولكرم في إنجاح المسيرة التعليمية وحرص الشرطة على توفير البيئة المناسبة للطلبة للتقدم في تحصيلهم العلمي وحفاظهم على امن الوطن والمواطن.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر