الشرطة والأوقاف تطلقان برنامج التعاون والنشاطات المشتركة في اريحا

الشرطة والأوقاف تطلقان برنامج التعاون والنشاطات المشتركة في اريحا
تاريخ النشر: 2015/10/21 - 01:27 مساءا

اريحا - أطلقت الشرطة وبالشراكة مع مديرية الأوقاف اليوم برنامج التعاون والأنشطة المشتركة والتي تشمل  أيضا التواصل في كافة المجالات التي تهم المواطن والعمل المشترك في توعيه الناس من خلال خطباء المساجد.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن ذلك جاء خلال زيارة الشيخ وفيق علاوي مدير عام مديرية أوقاف اريحا والوفد المرافق له الى مديرية شرطة محافظة اريحا والاغوار حيث كان في استقباله العقيد فواز طالب  مدير شرطة المحافظة والرائد اياد دراغمه مدير العلاقات العامة والاعلام .

و أكد العقيد طالب، أن الأنشطة الشرطية مع الأوقاف ستستمر خلال الفترة القادمة وأيضا مع المخيمات والمراكز الشبابية التي ترعاها الشرطة أو تلك التي تشارك فيها بنشر الوعي المروري والأسري ومكافحة المخدرات والسلوك المثالي، وأيضا التعريف بالقوانين ومنها قانون الطفل الفلسطيني وأنشطة مساندة وترفيهية أخرى .

من جهته أشاد الشيخ علاوي بالتعاون  المشترك مع الشرطة في سلسله من البرامج والمشاريع الهادفة، والتي تصب في مصلحة المواطن وان الأوقاف والشرطة لهما نفس الهدف وهو نشر الأخلاق الحميدة والسلوك السوي بطابع ديني وبالتالي منع وقوع الجريمة والابتعاد عن مخالفة القوانين مثل قوانين السير وغيرها .

وحضر الزيارة النقيب ابراهيم قواريق ومن الأوقاف محمد عويدات رئيس قسم الوعظ والإرشاد وياسر الجمل .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر