أريحا:الشرطة تنظم دورة توعية وإرشاد حول أضرار التدخين والمخدرات

أريحا:الشرطة تنظم دورة توعية وإرشاد حول أضرار التدخين والمخدرات
تاريخ النشر: 2015/10/22 - 10:27 صباحا

أريحا - نظمت الشرطة في محافظة أريحا والأغوار اليوم دورة حول خطر التدخين والمخدرات وأثره المدمر على الصحة والمجتمع وخاصة للطلبة والأطفال، وتستمر الدورة لمدة أسبوع وبإشراف من فرعي العلاقات العامة و الإعلام ومكافحة المخدرات .
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة" أن أولى المحاضرات شارك فيها 60 طالب من مدرسة زهرة المدائن الأساسية للبنين في مدينة اريحا  ، وقدم فيها النقيب سعيد ابو كشك نائب مدير فرع المكافحة لقاءا توعوياً وعرض أفلاماً مصورة وتقارير عن التدخين وأثره على الأطفال ، كما تحدث عن دور الشرطة في مكافحة ظاهرة المخدرات والتي تنتشر في هذه الفترة التي تكثر فيها الرحلات والحركة السياحية في مدينة أريحا ".
وأشار مدير شرطة المحافظة العقيد فواز طالب إلى أن الشرطة ماضية في نشر التوعية في عدد من المجالات ومع العديد من المؤسسات العامة والخاصة والجامعات والمدارس والانديه والمراكز الشبابية، وهي تهدف بذلك للتعريف بالشرطة وبرامجها والخدمات التي تقدمها ، وصولاُ لان يصبح المجتمع  مساندا للعمل الشرطي الذي يهدف لنشر الأمن والتنمية وتحسين جودة الحياة للمواطنين.
ومن جهته عبر الأستاذ محمد الحواش مدير التربية والتعليم عن شكره للشرطة ومبادراتها في مجال التوعية المشتركة ، وأكد ان مجالات التوعية مهمة للطلاب في مجالات المرور والمخدرات والانترنت وغيرها .
وحضر إطلاق المشروع مدير العلاقات العامة والاعلام الرائد اياد دراغمة ومدير المدرسة الأستاذ وليد غروف وعدد من المدرسين والمشرفين في المدرسة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر