الشرطة تلتقي وفدا من لجنة الخدمات الشعبية في جنين

تاريخ النشر: 2015/10/22 - 10:35 صباحا

جنين – زار وفد من لجنة الخدمات الشعبية في مخيم جنين مديرية شرطة المحافظة وكان في استقبالهم ولقائهم العقيد مهند صوان مدير شرطة المحافظة .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان هذا اللقاء يأتي لتوطيد العلاقات وترسيخ التعاون الدائم ما بين شرطة المحافظة ولجنة الخدمات.
وفي كلمته رحب العقيد مهند صوان بالحضور وأكد على أن شرطة المحافظة حريصة على تقديم خدمة الأمن وتوفير الأمان لأبناء المحافظة والمجتمع وان مسؤولية ذلك هي مسؤولية مجتمعية تتطلب تظافر الجهود لتحقيق ذلك فبالتعاون الكامل بين كافة الجهات يتحقق امن المواطن ويتخلص المجتمع من أي مظهر سلبي ودخيل عليه .
كما أن هذا التواصل واللقاءات المستمرة لها دور رئيس في تعزيز مفهوم السلم الأهلي والشراكة المجتمعية الحقيقية التي تلبي حاجة المواطن والمجتمع .
وفي حديث المشاركين في اللقاء أكدوا على رغبتهم الأكيدة بالتعاون مع شرطة المحافظة وتقديم ما أمكن من قبلهم في سبيل تحقيق امن وأمان المواطن.
وأشاروا إلى أن الظروف الاستثنائية التي يعيشها الشعب الفلسطيني بشكل عام تتطلب منه أن يكون متكاتف الجهود لتعزيز مبدأ الأمن الداخلي وسيادته والعمل على بث مبدأ السلم الأهلي للحاجة الأكيدة إلى ذلك إضافة إلى عدم السماح بوجود أي أمر دخيل يعكر هذا الآمن أو يؤثر على المواطن بالسلب .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر