الشرطة والدفاع المدني وبلدية كفر راعي يبحثون التعاون المشترك في جنين

الشرطة والدفاع المدني وبلدية كفر راعي يبحثون التعاون المشترك في جنين
تاريخ النشر: 2015/10/22 - 04:13 مساءا

جنين – زار الرائد ناصر فراحتي مدير مركز شرطة عرابة في شرطة محافظة جنين بلدية كفرراعي والتقى برئيس بلدية كفر راعي السيد ماجد جميل .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان اللقاء كان بحضور مدير الدفاع المدني في بلدة عرابة وعدد من أعضاء وممثلي حركة فتح وعدد من مدراء المدارس والهيئات المحلية ومجلس أولياء أمور الطلبة وعدد من سائقي مركبات النقل العام وقد نظم في قاعة البلدية.
وتم مناقشة وبحث عدد من القضايا التي تخدم المواطن وتحقق الصالح العام لتجنب حدوث أي طارئ وخاصة في فترات انهمار الأمطار وغزارتها وان تكون هذه الخطوات إستباقية لتحقيق الجهوزية اللازمة لذلك .
و التأكيد على محاربة ظاهرة المركبات والدراجات غير القانونية والتي يشكل التعامل معها وتسهيل تداولها بين المواطنين مخاطر جمة على سائقها وعلى المواطنين والممتلكات العامة .
وضرورة تكثيف العمل في المناطق التي تكون بعيدة عن مركز البلدة وذلك لمنع حدوث أي تجاوزات للقانون أو الشعور بان هذه أماكن مهملة

وأشار الرائد ناصر فراحتي بأنه ومن منطلق مبدأ الشراكة وعمل الشرطة المجتمعية  فأن هذا يستدعي اللقاءات الدائمة مع المؤسسات والهيئات الفاعلة في المجتمع لبحث أي قضية أو مسألة بحاجة إلى جهد وتعاون جماعي من اجل إيجاد الحلول المناسبة لها.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر