وفد من غرفة وتجارة صناعة نابلس يزور مديرية الشرطة

وفد من غرفة وتجارة صناعة نابلس يزور مديرية الشرطة
تاريخ النشر: 2015/10/22 - 04:21 مساءا

نابلس :- قام  وفد من غرفة وتجارة وصناعة نابلس  برئاسة الأخ عمر هاشم  وأعضاء مجلس الإدارة  اليوم بزيارة مديرية شرطة المحافظة لتعزيز سبل التعاون المشترك  وكان في استقبالهم  العقيد حقوقي عمر البزور مدير شرطة المحافظة .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه وفي بداية اللقاء رحب العقيد حقوقي عمر البزور مدير شرطة المحافظة بالوفد مثمنا هذه الزيارة التي من شأنها العمل على تعزيز العلاقة والروابط بين الشرطة والغرفة التجارية مستعرضا الحالة الأمنية التي تشهدها المدينة والجهود التي تبذلها الشرطة في توفير الأمن والاستقرار والطمأنينة للمواطنين .
.وأكد العقيد البزور للوفد دعم الشرطة لجميع الجمعيات ومؤسسات المجتمع المحلي  والقطاعات التجارية  التي من شأنها رفع الاقتصاد الوطني  , والشراكة الحقيقية في بناء الوطن ومؤسساته .
من جهتهم  ثمن أعضاء الوفد الدور الذي تقوم به الشرطة  وحضورها الدائم في العمل والأداء , وتواصلها الدائم مع المجتمع المحلي ومؤسساته , وكذلك  العبيء الملقى على عاتقها من خلال تامين المعارض التجارية  وتنظيم الحركة المرورية وتنظيم البسطات والباعة المتجولون  والذي يتلمسه كل زائر إلى المحافظة مما انعكس إيجابا على تطوير الاقتصاد  , وشكل  حالة من الاحترام المتبادل والثقة بين رجل الشرطة والمواطنين.
واشاد السيد عمر هاشم رئيس الغرفة التجارية بجهود الشرطة في توفير الامن وتقديم الخدمات الامنية للمواطنين مشيدا بالمهنية العالية التي يتمتع بها منتسبي الشرطة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر