الشرطة تنظم ورشة عمل بعنوان (المرأة تصنع الحدث) في الخليل

الشرطة تنظم ورشة عمل بعنوان (المرأة تصنع الحدث) في الخليل
تاريخ النشر: 2015/10/25 - 10:58 صباحا

  الخليل : نظمت الشرطة اليوم ورشة عمل حملت عنوان ( المرأة تصنع الحدث ) وذلك لعدد من السيدات في جمعية سيدات حلحول شمال الخليل .

  وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وانطلاقاً من أهمية دور المرأة داخل المجتمع كونها أصبحت لاعباً رئيسياً في صنع الحدث وليس مجرد شريكةُ فيه , فقد نظمت وحدة النوع الاجتماعي وبالتعاون مع جمعية سيدات حلحول اليوم ورشة عمل داخل الجمعية لعدد من السيدات وربات البيوت حملت عنوان ( المرأة تصنع الحدث ) بحضور 40 سيدة وموظفة من موظفات الجمعية " .

  وقد قام الملازم أول محمد جوابرة منسق وحدة النوع الاجتماعي بشرطة الخليل بتقديم الورشة والتحدث عن أهمية إيمان المرأة الفلسطينية بقدراتها الذاتية للمساهمة في التربية على قيم سليمة تساعد في الرقي بالمجتمع وتحصينه من المشكلات المجتمعية الراهنة , مشيراً لأهمية مشاركة المرأة في العملية الأمنية كونها ركيزة أساسية في التنمية , منوهاً على طبيعة عمل وحدة النوع الاجتماعي داخل مؤسسة الشرطة والخدمات التي تقدمها للمواطنين بالشراكة مع نظيراتها في مختلف مؤسسات المجتمع الحكومية والأهلية .

  في المقابل أعرب الحضور عن شكرهم وامتنانهم لشرطة الخليل لما تساهم به هذه اللقاءات من رفع درجة الوعي بقضايا الأمن عامة ودور المرأة داخل المجتمع بشكل خاص . مطالبين بتكثيف مثل هذه اللقاءات لتعم الفائدة على الجميع .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 أغسطس 2022
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر