الشرطة وجمعية رعاية الأيتام والمحتاجين يطلقان برنامج التعاون المشترك في أريحا

الشرطة وجمعية رعاية الأيتام والمحتاجين يطلقان برنامج التعاون المشترك في أريحا
تاريخ النشر: 2015/10/26 - 01:42 مساءا

أريحا- أطلقت الشرطة وجمعية رعاية الأيتام والمحتاجين في المحافظة اليوم الاثنين برنامج التعاون المشترك بين الجانبين وبحضور مدير شرطة المحافظة العقيد فواز طالب ورئيس الجمعية الشيخ حرب جبر عفاني في محافظة أريحا والاغوار  .

وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة"أن هذا البرنامج أعلن عنه في زيارة مدير الشرطة وعدد من مدراء الإدارات المختصة الى مقر الجمعية في مدينة أريحا، حيث يهدف للتواصل الدائم  بين الشرطة والجمعية في العديد من المبادرات والمشاريع التي ستركز في مرحلتها الأولى على نشر التوعية للمشاركين في برامج الجمعية وروضة الأطفال التابعة للجمعية وتنظيم الزيارات المتبادلة".

وأكد العقيد طالب على ان الشرطة ماضية في بناء الشراكات مع كل المؤسسات في المجتمع، وخاصة تلك التي تخدم المواطنين عبر الكثير من برامجها، وأشار الى اهتمام الشرطة بالشرائح الضعيفة في المجتمع ومنها الأيتام والمحتاجين، وان الشرطة ستقدم كل إمكانياتها وخبرات ضباطها للمساهمة  في مشاريع الجمعية ودعم برامجها.

وعبر الشيخ عفاني بحضور عدد من أعضاء الجمعية عن شكره لهذه الزيارة والمبادرة الشرطية، وأكد على التعاون المثمر مابين الجانبين في مشاريع سابقة سواء مع شرطة المحافظة أو كلية فلسطين للعلوم الشرطية، وقدم شرحاً عاماً عن الجمعية والمشاريع المستقبلية التي تقوم بإنشائها الجمعية والتي تساهم في عملية التنمية المحلية.
وحضر الزيارة وإطلاق البرامج من الشرطة الرائد عواد الاسطة مدير فرع المرور والرائد اياد دراغمة مدير العلاقات العامة والاعلام ونائبه النقيب ابراهيم قواريق ومن الجمعية أمين الصندوق سعيد القاضي واسيد عفاني .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
17 يونيو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر