وفد من كنسية برقين يبحث سبل التعاون مع الشرطة في جنين

وفد من كنسية برقين يبحث سبل التعاون مع الشرطة في جنين
تاريخ النشر: 2015/10/26 - 02:10 مساءا

جنين – زار وفد من كنيسة برقين من بلدة برقين قضاء المحافظة مديرية شرطة محافظة جنين برئاسة الأب بيساريو راعي كنيسة برقين وكان في لقاء واستقبال الوفد الضيف العقيد مهند صوان مدير شرطة المحافظة وعدد من مدراء إدارات الأقسام فيها.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة  بان الأب بيساريو أشاد بدور الشرطة الريادي في حفظ امن وأمان المواطن ومدى الجهود التي تبذل في سبيل ذلك .
والتطرق إلى أهمية ترسيخ الأمن وسيادته الأمر الذي ينعكس على كل مناحي الحياة ومنها السياحة والعوائد التي تعود بالنفع على المجتمع والمواطن وبالأكيد منها السياحة الدينية ومنها زيارة بلدة برقين القديمة في تاريخها وحضارتها وما تحوية من كنيسة تعد من الكنائس الأقدم في العالم تاريخيا وحضاريا.
وما لهذا من دور في إطلاع الزائر على هذا المعلم وقدسيته لمرور السيد المسيح عيسى عليه السلام ومكوثه لبعض الوقت فيه .
وتحدث عن أهمية التعاون الدائم ما بين الكنيسة وشرطة المحافظة ومنها شرطة السياحة وما تقدمه من خدمة وتامين مرافقة للوفود السياحية التي تزور الكنيسة.
وتأثير الظروف  الاستثنائية التي يمر بها الشعب الفلسطيني وآثارها السلبية على كافة مناحي الحياة للمواطن وأمنه وأمانه.
بدوره رحب العقيد مهند صوان مدير شرطة المحافظة بالوفد الضيف وأشار إلى أن شرطة المحافظة هي دوما في خدمة المواطن وهي ترحب بالتواصل مع كافة أطياف المجتمع والتعاون معهم في كل ما يخدم المصلحة العامة وتحقيق ذلك .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
17 يونيو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر