الشرطة تستضيف مدير وأعضاء جمعية الإسراء الخيرية في أريحا

الشرطة تستضيف مدير وأعضاء جمعية الإسراء الخيرية  في أريحا
تاريخ النشر: 2015/10/26 - 02:33 مساءا

أريحا- استضافت الشرطة اليوم رئيس جمعية الإسراء الخيرية في مدينه أريحا شاكر بالو وعدد من الأعضاء والمشرفات في الجمعية  حيث كان في استقبالهم مدير شرطة المحافظة العقيد فواز طالب .

وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام  في الشرطة" أن هذه الزيارة جاءت لتقديم الشكر لشرطة المحافظة على دورها في رعاية أنشطة الجمعية خلال العام الحالي وقدم خلالها بالو والحضور درعاً تقديرياً تسلمه العقيد طالب".

وأضاف البيان" ان هذه الزيارة تأتي في  إطار التواصل والعمل المؤسسي للشرطة في المحافظة وتقديم الخدمة والرعاية لكافة فئات المجتمع، وتبادل الخبرات مع المؤسسات الأهلية، وتعريف المواطنين بالعمل والخدمة الشرطية ،ومناقشة عدد من المبادرات والمشاريع المشتركة وضمن تنسيق مباشر من العلاقات  العامة والاعلام في شرطة المحافظة".

ورحب العقيد طالب بالضيوف وأشار الى اهتمام قياده الشرطة بالعمل المجتمعي المشترك وبالعمل مع الجمعيات الخيرية، وان هذه الزيارة إنما تأتي ضمن الفعاليات و الأنشطة المجتمعية، والتي نقدم من خلالها إمكانياتنا للتواصل مع الجميع أضافه الى  رعاية ألأنشطة بشكل كامل.

وقدم بالو  شكره للشرطة فيما عبرت نوال غروف عضو الجمعية  عن سعادتها البالغة بالمبادرات الشرطية في أريحا التي عملت على كسر الحاجز ما بينهن وبين الشرطة، وان الجميع يجب ان يكون سنداً للشرطة في حفظ الأمن والنظام. .
وحضر الزيارة الرائد اياد دراغمة مدير العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة وعدد من الضباط ، ومن الجمعية بيهان العسلي وعدد من المشرفات..


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
17 يونيو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر