الشرطة تنظم أربع محاضرات توعية شرطية استهدفت 207 طالب وطالبه

الشرطة تنظم أربع محاضرات توعية شرطية استهدفت 207 طالب وطالبه
تاريخ النشر: 2015/10/26 - 02:45 مساءا

جنين – نظمت الشرطة اليوم أربعة محاضرات توعية شرطية للطلبة في مدارس مدينة جنين ضمن منطقة اختصاص مديرية تربية وتعليم جنين.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان هذه المحاضرات كانت حول مخاطر المخدرات والتوعية المرورية ودور الشرطة في المجتمع وواجبات المواطن اتجاه الشرطة.

حيث قام النقيب إياد أبو الرب مسؤول قسم التوعية والإرشاد في فرع شرطة المرور في المحافظة  بإعطاء محاضرتين حول موضوع  التوعية المرورية لطالبات الصف الثالث والرابع الأساسيين حيث بلغ عدد الطالبات (70) طالبة وتمحور موضوع المحاضرات حول أساليب الحذر على الطرق وحزام الأمان وخطورة المركبات غير القانونية وقد تم خلال المحاضرتين الاستعانة بصور ورسومات توضيحية حول موضوع المحاضرتين.

فيما قام المساعد أمين أبو الرب من فرع مكافحة المخدرات في شرطة المحافظة بإعطاء محاضرة عن آفة المخدرات ومخاطرها في مدرسة بنات عمر بن الخطاب الثانوية  بحضور (72) طالبة حيث تمحور موضوع المحاضرة حول ماهية المخدرات وأنواعها وتواجدها ووصولها إلى المجتمع من خلال التهريب أو الزراعة أو غير ذلك من طرق وأهمية مكافحة هذه الآفة وعد السماح بتفشيها في المجتمع.

وقدم الرائد إياد أبو الرب المفوض السياسي لشرطة المحافظة محاضرة لطالبات بنات المدرسة الماليزية الأساسية وبمشاركة (65) طالبة حول دور الشرطة في المجتمع وواجبات المواطن اتجاه الشرطة وعن أهمية العلم ومدلولاته ورمزيته حيث تم خلال المحاضرة الإجابة عن أسئلة واستفسارات الطلبة حول موضوع المحاضرة .

وثمن مدراء المدارس المذكورة الدور الريادي والمحوري الذي تقدمه شرطة المحافظة في بث الأمن والأمان للمواطن والاهتمام بنشر وبث التوعية الشرطية اللازمة للجيل الناشئ ليكون جيل ملتزم بالقوانين والأنظمة ومنضبط السلوك .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
17 يونيو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر