الشرطة والتربية تطلقان مشروعاً للتوعية في مدارس الأغوار

الشرطة والتربية تطلقان مشروعاً للتوعية في مدارس الأغوار
تاريخ النشر: 2015/10/28 - 10:02 صباحا

أريحا-أطلقت الشرطة اليوم مشروع التوعية الأمنية والشرطية في قرى الأغوار، وبالشراكة مع مديرية التربية و التعليم في المحافظة .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،  أن هذا المشروع سينفذ في المدارس الحكومية في الأغوار الى الشمال من اريحا وسيتم التركيز فيها على التوعية حول الاستخدام الآمن للانترنت والدورات المرورية والوعي الأسري، وسيستفيد من المشروع في مرحلته الأولى أكثر من 300 طالب وطالبة .

وأشار مدير  شرطة المحافظة العقيد فواز طالب، أن التوعية الشرطية ستشمل خلال الفترة القادمة كافة الأماكن في المحافظة، وستشارك فيها معظم الإدارات والمراكز لما فيه مصلحة وأهمية للطلاب، ومن جهته أشاد مدير التربية والتعليم في المحافظة محمد الحواش بهذا المشروع في تلك المناطق وتحديداً الأغوار لما لها من أهميه، ومبدياً كافة أوجه المساعدة لإنجاح المشروع وفي كافة المدارس .

و قدم الرائد حسام سليمان المفوض السياسي في شرطة المحافظة،  والنقيب احمد الشيش من دائرة حماية الأسرة والأحداث،  سلسلة محاضرات للطلاب والطالبات في أول لقاءات المشروع في مدرسة مرج نعجة المختلطة ومدرسة ذكور الزبيدات الثانوية، وشرحوا للمشاركين فيها كيفية التعامل والتصرف إزاء استخدام الحاسوب والإبحار في عالم الانترنت بشكل سليم دون الوقوع في أمور قد تضر بالمستخدمين،  وعرضوا عدد من الصور والرسومات التوضيحية في المحاضرات بحضور مدراء المدارس والمشرفين .

واشرف مدير مركز شرطة العوجا الرائد عماد وخمان  على جميع الفعاليات و النشاطات في المرحلة الأولى في تلك المنطقة وقدم محاضرات تعريف بالشرطة للطلاب المشاركين، وسيباشر بتطبيق المرحلة الثانية الأسابيع القادمة في عدد من المدارس في الأغوار، وستتركز المحاضرات فيها حول نفس المواضيع .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر