لجنة العشائر والإصلاح تشيد بأداء وتعاون الشرطة في نابلس

لجنة العشائر والإصلاح تشيد بأداء وتعاون الشرطة في نابلس
تاريخ النشر: 2015/10/28 - 06:10 مساءا

نابلس_ أشادت لجنة العشائر والإصلاح في مدينة نابلس بأداء وتعاون الشرطة وتسهيل مهامها في تعزيز السلم الأهلي بين المواطنين في المدينة.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن لجنة العشائر قامت بزيارة لشرطة محافظة نابلس، والتقت مدير الشرطة العقيد حقوقي عمر البزور.

وفي بداية اللقاء رحب العقيد البزور بالوفد واثنى على الجهود التي تبذلها لجنة العشائر والإصلاح في احتواء المشاكل والحد من تفاقمها ودورها الريادي في تعزيز سيادة القانون والحفاظ على السلم الأهلي بين المواطنين.
وأشار إلى الشراكة الفاعلة مع لجان الإصلاح وعملها وبما يتماشى مع القانون، مؤكدا على تسهيل عملهم وتمكينهم من العمل على حل الإشكالات بين الناس.

وأشادت لجنة العشائر والإصلاح بأداء الشرطة ودورها الفاعل في حفظ الأمن والنظام وإشاعة الأمن بين المواطنين, والى التسهيلات الواسعة التي تقدمها الشرطة للجان العشائر والإصلاح لاحتواء المشاكل بين الناس والتدخل المبكر قبل تفاقم المشكلة .

وثمن منسق اللجنة زياد طبيلة جهود الشرطة في احتواء الأزمات والمشاكل الاجتماعية، ودورها في ضبط النفس والتي أثبتت للجميع وطنيتها ومهنيتها العالية، وأكد التفاف جميع أهالي المحافظة بمؤسساتها خلف الشرطة وإجراءاتها بحق كل الخارجين عن القانون .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر