الشرطة تنظم أولى لقاءاتها مع طلبة المخيم المدرسي للشرطة الصغار في الخليل

الشرطة تنظم أولى لقاءاتها مع طلبة المخيم المدرسي للشرطة الصغار في الخليل
تاريخ النشر: 2015/10/29 - 11:05 صباحا

  الخليل :  نظمت الشرطة اليوم أولى لقاءاتها التوعوية مع طلبة المخيم المدرسي للشرطة الصغار في مدرسة النخبة الخاصة بمدينة الخليل .

  وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة الخليل " بأنه وبدءً لفعاليات المخيم المدرسي الأول للشرطي الصغير والذي ينظم في مدرسة النخبة الخاصة بمدينة الخليل , فقد نظمت شرطة المرور وبالتعاون مع إدارة العلاقات العامة والإعلام اليوم أولى لقاءاتها مع الطلبة المشاركون في هذا المخيم وعددهم 25 طالب وطالبة " .

  ونظم في اللقاء الاول محاضرة نظرية حول السلامة المرورية تحدث خلالها الملازم أول أمجد الشدفان مسئول قسم الحوادث والملازم أول زياد اهديب مسئول قسم التوعية بشرطة المرور عن الإجراءات التي يجب إتباعها خلال السير على الطرقات وعبور الشارع العام وبخاصة عند التوجه إلى المدرسة ومغادرتها , بالإضافة إلى تقديم شرح عن بعض الإشارات المرورية التي يجب على الطلبة الإلمام بها كونها تساهم وبشكل كبير في الحد من حوادث الطرق وتجنبها , مسترشدين بعدد من الصور التوضيحية التي تبين للطلاب أهمية اكتساب الثقافة المرورية وتعلمها .

  وأضاف البيان بأن هذا اللقاء يعد أولى حلقات المخيم والتي سوف تستمر لمدة شهرين سيتلقى خلالها الطلبة محاضرات نظرية تسبق التدريب العملي وبعض الزيارات الميدانية لمقرات الشرطة للتعرف أكثر على عملها والخدمات التي تقدم للمواطنين .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر