رئيس الغرفة التجارية الزراعية الصناعية يشيد بأداء الشرطة في قلقيلية

رئيس الغرفة التجارية الزراعية الصناعية يشيد بأداء الشرطة في قلقيلية
تاريخ النشر: 2015/10/29 - 04:18 مساءا

قلقيلية _ أشاد اليوم رئيس الغرفة التجارية الزراعية الصناعية في قلقيلية أ. إبراهيم نزال بأداء الشرطة من خلال حفظهم للأمن والأمان في قلقيلية.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة , أن ذلك جاء خلال زيارة قام بها وفد من مديرية شرطة محافظة قلقيلية , ممثلا بنائب مدير شرطة محافظة قلقيلية المقدم حقوقي نداء حنني الى الغرفة التجارية , وكان في إستقبالهم ولقائهم رئيس الغرفة التجارية أ. إبراهيم نزال و مدير الغرفة التجارية أ. محمد نزال  وعدد من أعضاء و موظفي و موظفات الغرفة التجارية , وتم خلال الزيارة بحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين .

ومن جانبه رحب أ. إبراهيم نزال بنائب مدير شرطة المحافظة وبالوفد المرافق لها  , مثمنا الجهود المبذولة والحثيثة التي تقوم بها الشرطة في توفير الأمن والاستقرار و الخدمات التي تقدمها الشرطة للمواطنين , و خصوصا ما تقوم به الشرطة خلال فترة المناسبات وهذا مما يساهم في تحسين الوضع الاقتصادي في المحافظة , ويساعد أيضا في زيادة أعداد المتسوقين القادمين من خارج المحافظة , وخصوصا من داخل الخط الأخضر وخاصة خلال تواجد رجال الشرطة الفلسطينية وإنتشارهم بالشوارع وعلى مداخل المدينة , وفي ظل الظروف الجوية سواء خلال فصل الصيف أو الشتاء وعلى مدار الساعة , مشيدا بالمهنية العالية التي يتمتع بها منتسبي المؤسسة الشرطية في قلقيلية في تطبيق سيادة القانون وحسن أدائهم وتعاملهم مع المواطنين , مقدما الشكر والتقدير لمدير شرطة المحافظة ونائبه على التعاون الجيد والبناء ما بين الطرفين والذي يصب نهاية في مصلحة الوطن والمواطن .

وبدورها تحدثت المقدم حقوقي نداء حنني,  مؤكدة لهم أن الشرطة حريصة على تعزيز الشراكة المجتمعية والتواصل بين مختلف شرائح المجتمع , لتفعيل دورها ومساندتها للشرطة في سبيل إشاعة الأمن والاستقرار  موضحة أن الشرطة تسعى إلى تقديم أفضل الخدمات للمؤسسات والأهالي في المحافظة , لينعموا بالأمن والطمأنينة والاستقرار ليعيشوا حياة كريمة , مثمنة الدور الريادي الذي تقوم بها الغرفة التجارية ممثلة برئيسها ومديرها في تطوير المدينة من الناحية الاقتصادية والنهوض التجاري وتنشيط الحركة التجارية فيها .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر