اللجان التنظيمية والشعبية في مناطق الكرامة والجلزون ونعلين تشيد بأداء الشرطة في رام الله

اللجان التنظيمية والشعبية في مناطق الكرامة والجلزون ونعلين تشيد بأداء الشرطة في رام الله
تاريخ النشر: 2015/10/29 - 04:22 مساءا

رام الله – أشادت اللجان التنظيمية والشعبية في مناطق الكرامة ومخيم الجلزون ونعلين اليوم بجهود وأداء الشرطة في تحقيق الأمن والاستقرار في محافظة رام الله والبيرة.

جاء ذلك خلال زيارات لمديرية شرطة محافظة رام الله والبيرة، قامت بها وفود تضم رئيس بلدية الاتحاد السيد هشام راشد  وأمين سر حركة فتح العقيد راجي عبد القادر العوده ورئيس اللجنة الشعبية د. حسن صافي واعضاء اللجنة التنظيمية واللجنة الشعبية لمنطقة الكرامة التي تضم قرى وبلدات: دير عمار، ومخيم دير عمار، وبيتللو، وجمالا، وزيارة الأخ ابراهيم مصطفى "ابو الفهد" أمين سر فتح واعضاء اللجنة التنظيمية في بلدة نعلين غرب محافظة رام الله والبيرة، كذلك زيارة  أمين سر اللجان الشعبية بمخيم الجلزون الأخ محمد عرار ووفد مرافق، وكان في استقبالهم العقيد حقوقي عبد اللطيف القدومي مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة.

وأضاف البيان بأن العقيد القدومي رحب الوفود ونقل تحيات اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة مثمناً هذه الزيارات التي من شأنها ان تعمل على توثيق العلاقات وتعزيز الحالة الأمنية في المحافظة مستعرضاً الجهود وافجراءات التي تبذلها الشرطة لتوفير الأمن والأمان وحفظ النظام وتعزيز الشراكة المجتمعية والتواصل مع كافة أبناء المحافظة.

واشاد الوفود بإجراءات الشرطة على مدار الساعة لتوفير الامن والطمأنينة للمواطنين والحملات الأمنية للتخلص من الأعمال الخارجة عن القانون، كما أشادوا بجهود الشرطة في البلدات والقرى من اجل التخلص من المركبات غير القانونية ومحاربة تجار المخدرات مؤكدين على عمق العلاقة التكاملية والتعاون الدائم والمستمر ما بين اللجان التنظيمية والشعبية والمجالس البلدية والقروية وكافة مؤسسات المجتمع المحلي والشرطة في سبيل تعزيز الأمن وتطبيق سيادة القانون في كافة أنحاء المحافظة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر