الشرطة ومستشفى طوباس الحكومي التركي يبحثان سبل التعاون المشترك بطوباس

الشرطة ومستشفى طوباس  الحكومي التركي يبحثان سبل التعاون المشترك  بطوباس
تاريخ النشر: 2015/10/29 - 07:10 مساءا

طوباس –   بحث وفد من مديرية شرطة محافظة طوباس اليوم سبل التعاون المشترك مع الاخوه في مستشفى طوباس الحكومي التركي في مقر المستشفى بالمحافظة .
جاء ذلك خلال زيارة قام بها العقيد حقوقي محمد عليات مدير شرطة المحافظة وعدد من ضباط الشرطة الى مستشفى طوباس الحكومي التركي ، حيث كان في استقبالهم مدير المستشفى الدكتور محمد سماره وعدد من الموظفين .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أنه تم بحث عدد من القضايا المشتركة والتي تخدم جمهور المواطنين ، وتقديم كل ما يلزم من قبل شرطة المحافظة للمواطنين والأطباء على حد سواء لقيام كل بواجبه على أكمل وجه  .
واضاف البيان ان العقيد عليات قدم درع تذكاري للدكتور محمد سماره  تقديراً للجهود التي يبذلها في خدمة أهالي محافظة طوباس وشراكته المجتمعيه مع شرطة المحافظة ، مشيدا بالدور الكبير الذي يقوم به الكادر الطبي  لمستشفى طوباس الحكومي التركي من اجل بناء صرح طبي كبير بالمحافظة لتقديم الخدمة الافضل للمواطنين .
من جهته شكر الدكتور محمد سماره  العقيد محمد عليات مدير شرطة المحافظة  وضباط الشرطة على هذا التكريم معربا عن سعادته، لان مثل هذا التكريم يعزز الثقة بالنفس والانتماء لفلسطين وبذل مزيد من الجهد والتفاني في العمل بمختلف المؤسسات الفلسطينيه في سبيل خدمة المواطن أولاً وأخيرا.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر