الشرطة تستضيف لقاء مجتمعيا مع رجال الدين والوجهاء في اريحا

الشرطة تستضيف لقاء مجتمعيا مع رجال الدين والوجهاء في اريحا
تاريخ النشر: 2015/10/31 - 12:24 مساءا

أريحا- استضافت الشرطة اليوم السبت لقاء مجتمعيا حضره الأب ماريو الحدشيتي وعدد من الوجهاء والمخاتير لدى زيارتهم لمديرية الشرطة .

 

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والالعام بالشرطة ان العقيد فواز طالب مدير شرطة المحافظة استقبل الضيوف  مرحبا بهم وقدم شكره لهم على هذه الزيارة واللقاء الذي نوقشت فيه العديد من المحاور التي تهم الصالح العام ، وإطلاق المبادرات والشراكات المجتمعية .

 

و أكد العقيد طالب على العلاقة والانفتاح مابين الشرطة والمجتمع المحلي، وأشار الى ان الشرطة ماضية في برامجها الموجهة نحو المجتمع وبناء الشراكات للوصول للهدف الأسمى للشرطة وهو تحسين الحياة للمواطنين مع الاستمرار في تقديمها لكافة الخدمات الشرطية في كل مواقع الشرطة وفي إطار سيادة القانون وضمان حقوق المواطنين .

 

ومن جهته عبر الحدشيتي و الحضور عن امتنانهم لهذا اللقاء المفتوح مع الشرطة والذي تم خلاله بحث عدد من النقاط والمواضيع ذات الاهتمام المشترك، ودعوا للاستمرار في التعاون والتنسيق لما فيه مصلحة وطنية للجميع .


وحضر اللقاء كايد بولص نائب مدير مدرسة تراسنطة والمقدم يوسف نصر الله مدير مركز مدينة اريحا ومدير مركز شرطة عقبة جبر الرائد احمد النبريصي ومدير المرور الرائد عواد الاسطة ومدير العمليات عثمان غوادره  و مدير العلاقات العامة والاعلام الرائد اياد دراغمة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر