اقليم فتح في مخيم العين يشيد بأداء الشرطة في نابلس

اقليم فتح في مخيم العين يشيد بأداء الشرطة في نابلس
تاريخ النشر: 2015/10/31 - 06:12 مساءا

نابلس _ أشاد إقليم حركة فتح في مخيم العين اليوم بالجهود المبذولة والحثيثة التي تقوم بها الشرطة في توفير الأمن والاستقرار والمهنية العالية التي يتمتع بها منتسبي الشرطة في تطبيق سيادة القانون وحسن أدائهم وتعاملهم مع المواطنين في نابلس جاء ذلك خلال زيارة قام بها امين سر حركة فتح في مخيم العين جهاد واكد، والعقيد محمود أبو الرز وبهاء بركات وعدد من أعضاء الإقليم، لمديرية شرطة محافظة نابلس، وكان في استقبالهم مدير شرطة المحافظة العقيد حقوقي عمر البزور.


ورحب العقيد البزور بالوفد الزائر مستعرضاً لهم الحالة الأمنية المستقرة التي تشهدها المحافظة، وأطلعهم على سير أعمال الشرطة في تعزيز الأمن والاستقرار وخلال اللقاء اكد ان الشرطة حريصة كل الحرص على تعزيز الشراكة المجتمعية والتواصل بين مختلف شرائح المجتمع لتفعيل دورها ومساندتها للشرطة في سيبل إشاعة الأمن والاستقرار من اجل النهوض بالمدينة وتطورها في مختلف النواحي الاقتصادية والاجتماعية والتعليمية والسياحية.


وأكد العقيد عمر  أن الشرطة تسعى إلى تقديم أفضل الخدمات للمؤسسات والأهالي في المحافظة لينعموا بالأمن والطمأنينة والاستقرار ليعيشوا حياة كريمة.


وثمن العقيد البزور الدور الريادي الذي يقوم بها اقليم حركة فتح في المدينة  من خلال التعاون والشراكة مع الشرطة في سبيل توفير الأمن والأمان وتطبيق سيادة والقانون وحماية المشروع الوطني الفلسطيني.


كما ثمن الوفد الزائر  الجهود المبذولة والحثيثة التي تقوم بها الشرطة في توفير الأمن والاستقرار وتقديم الخدمات الأمنية للمواطنين مشيدا بالمهنية العالية التي يتمتع بها  منتسبي الشرطة في تطبيق سيادة القانون وحسن أدائهم وتعاملهم مع المواطنين.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر