الشرطة تطلق مبادرة ارسم بسمة لكل معاق بطوباس

الشرطة تطلق مبادرة ارسم بسمة لكل معاق  بطوباس
تاريخ النشر: 2015/11/01 - 09:26 صباحا

طوباس –  اطلقت الشرطة اليوم مبادرة تحت شعار ارسم بسمة لكل معاق لطلاب مركز تأهيل القدرات  بجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني فرع طوباس بالمحافظة.


وذكر بيان ادارة العلاقات العامه والإعلام في الشرطة ان هذه المبادرة تتظمن عدة نشاطات ترفيهية ومحاضرات توعوية لطلاب الجمعية البالغ عددهم (50) طالب وطالبة، وجاءت هذه المبادرة للتأكيد على حقوق ذوي الاعاقة اسوة بغيرهم من المواطنين، ورعايتهم وضرورة منحهم كافة الحقوق ودمجهم بالمجتمع ليكونوا عناصر منتجة وفاعلة.


واضاف البيان ان اليوم الاول اشتمل على عدد من الالعاب الرياضية الخفيفة للمعاقين.


من جهته أكد  العقيد  حقوقي  محمد عليات مدير  شرطة المحافظة ان الشرطة حريصة على إدخال البسمة والفرحة في نفوس هذه الفئة واعتبارهم جزء لا يتجزأ من المجتمع مشيرا إلى الدور الفاعل الذي تلعبه المؤسسات الرسمية والشعبية في دعم ذوي الحاجات الخاصة وتلبية احتياجاتهم وان الشرطة تسعى باستمرار إلى رفع وتقديم الخدمات لهذه الشريحة من المجتمع الفلسطيني والحفاظ على خصوصيتهم وحمايتهم.


وأشار العقيد عليات إلى انه أي إنسان سليم قد يصبح معاق في أي وقت كان، والاهتمام بهذه الشريحة هو واجب ديني ووطني وأخلاقي.


وفي السياق نفسه اشاد الدكتور جمال دراغمة رئيس جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني فرع طوباس بجهود الشرطة الامنية والانسانية ودعمهم المتميز والمتواصل لمركز التأهيل معتبرا ان هذه اللفتة الكريمة بمثابة دعم للانطلاق نحو التميز والاستمرار في رعاية هؤلاء الفئه من ابناء شعبنا الفلسطيني .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر