حركة فتح تشيد بأداء الشرطة في نابلس

حركة فتح تشيد بأداء الشرطة في نابلس
تاريخ النشر: 2015/11/01 - 01:37 مساءا

نابلس_ أشاد إقليم حركة فتح اليوم بالجهود التي تقوم بها الشرطة في توفير الأمن والأمان وتطبيق سيادة القانون في نابلس.

 

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة انه جاء ذلك خلال زيارة قام بها أمين سر إقليم حركة فتح في محافظ نابلس الأخ جهاد رمضان لمديرية الشرطة وعدد من أعضاء الإقليم وكوادر الحركة، وكان في استقبال الوفد مدير شرطة المحافظة العقيد حقوقي عمر البزور والمقدم رائد أبو غربية مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة.


وفي بداية اللقاء رحب العقيد البزور بالوفد الزائر مثمناً هذه الزيارة تعزز مفهوم الشراكة والعلاقة التكاملية بين الشرطة ومختلف المؤسسات واستعرض الإجراءات الأمنية والجهود المبذولة من الشرطة في تعزيز الحالة الأمنية ومحاربة الظواهر السلبية وخاصة ظاهرة انتشار المخدرات في مجتمعنا الفلسطيني.


وأكد العقيد البزور إن الشرطة جزء لا يتجزأ من النسيج الاجتماعي وتعمل بالشراكة مع الجميع من اجل حماية المشروع الوطني الفلسطيني .


وأكد جهاد رمضان خلال اللقاء على عمق العلاقة التكاملية بين مؤسسة الشرطة وحركة فتح، وان هناك تواصل دائم ومستمر من اجل أن يعم الأمن والاستقرار واحترام القانون والنظام العام واعتبار الأمن مقدس، وأشاد الوفد بانجازات وأداء الشرطة بالواجبات والمهام التي يقومون بها على مدار الساعة وخاصة قضايا ظاهرة المخدرات وتثقيف المجتمع حول خطورة هذه الظاهرة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
04 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر