الشرطة تعقد محاضرة توعية وإرشاد لطلبة مدرسة ابن حزم والكندي للبنين في نابلس

الشرطة تعقد محاضرة توعية وإرشاد لطلبة مدرسة ابن حزم والكندي للبنين في نابلس
تاريخ النشر: 2015/11/01 - 01:54 مساءا

نابلس- عقدت الشرطة اليوم بالتعاون والتنسيق مع مديرية التربية والتعليم في المحافظة سلسلة محاضرات توعية وإرشاد لطلبة المدارس في المحافظة نابلس.

 

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة "بأنه واستمرارا للدور الذي تقوم به الشرطة في سبيل نشر التوعية بمختلف المجالات لطلاب وطالبات المدارس, فقد تم اليوم عقد سلسلة محاضرات توعية وإرشاد لطلبة مدارس ابن حزم والكندي الثانوية للبنين  حول موضوع السلامة المرورية  ورفع مستوى الوعي الأمني لدى الطلبة.


وألقى النقيب هاني أبو شقرة مسؤول قسم التوعية المرورية في شرطة المرور في محافظة نابلس محاضرة و التي تضمنت مفهوم السلامة المرورية ومجموعة من الإرشادات والتوجيهات موضحا الأسباب التي تؤدي إلى الحوادث المرورية وكيفية التعامل مع الطريق من قبل السائقين والمشاة وكيفية عبور الشارع واستعرض في المحاضرة الأخطاء الممارسة من قبل السائقين والطلبة من عدم إتباع القواعد والأنظمة المرورية.


وأكد العقيد حقوقي عمر البزور مدير شرطة محافظة نابلس على استمرارية التواصل مع المدارس ورياض الأطفال والمؤسسات التعليمية في المحافظة وذلك من خلال اللقاءات والمحاضرات والندوات التوعية الشرطية التثقيفية التي تنظم بمختلف المواضيع وذلك لاستفادة اكبر عدد ممكن من الطلبة في المدارس ورياض الأطفال .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر