الشرطة والمركز البيئي يطلقان مشروعا مشتركا لخدمة مناطق الأغوار باريحا

الشرطة والمركز البيئي يطلقان مشروعا مشتركا لخدمة مناطق الأغوار باريحا
تاريخ النشر: 2015/11/01 - 02:10 مساءا

أريحا-أطلقت الشرطة  اليوم مشروعا مشتركا مع المركز البيئي في بلدة العوجا الى الشمال من مدينة اريحا، حيث يهدف المشروع لنشر التوعية الأمنية والشرطية في قرى الأغوار وفي المخيمات الشتوية المشتركة.

 

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة "أن هذا المشروع سيكون متواصل ويهدف للاستدامة، وسينفذ في المركز والعوجا والقرى القريبة، وسيتم التركيز فيه على التوعية المرورية، إضافة لبرامج التعريف بالشرطة والخدمات التي تقدمها والوعي الأسري والاستخدام الآمن للانترنت وتشجيع التطوع والشراكات الشبابية المجتمعية والحفاظ على البيئة " .


وأشار مدير  شرطة المحافظة العقيد فواز طالب  إلى أن التوعية الشرطية ستشمل خلال الفترة القادمة كافة الأماكن في الأغوار، وستشارك فيها معظم الإدارات والمراكز ،وأكد على أهمية التواصل مع كل مكونات المجتمع لما فيه مصلحة تصب في النهاية في تقديم أفضل الخدمات الشرطية للجمهور .


ومن جهته أكد الدكتور نادر الخطيب مدير مركز التطوير المائي والبيئي والذي يتبع له مركز العوجا البيئي على أهمية الشراكة مع الشرطة في كل المجالات الممكنة، وقدم شكره لتبني المشروع المشترك في توعية المشاركين في المخيمات الشتوية، وأيضا رعاية الأنشطة المشتركة، وقدم شرحا وافيا عن المركز ودوره التنموي في مناطق الأغوار ، وتجول العقيد طالب مع الحضور في عدد من مرافق المركز .


كما تحدث في اللقاء مدير العلاقات العامة والاعلام في شرطة محافظة اريحا والاغوار الرائد اياد دراغمه و كل من مالك ابو الفيلات مدير مركز العوجا البيئي وسمير أميس كتلو مديرة العلاقات العامة في مركز التطوير المائي والبيئي ومهند صعايدة مسؤول المسارات السياحية ومنسق الأنشطة الخارجية في المركز .


وسيشرف مركز شرطة العوجا على جميع الفعاليات و النشاطات ،كما تشمل اللقاءات في المخيم  بالإضافة إلى التوعية تعريف بخطر الأجسام المشبوهة و مخلفات الاحتلال ، خاصة في تلك المناطق والتي تكثر فيها مثل هذه الأجسام ، وأدت في أوقات سابق إلى العديد من الإصابات بين المواطنين وخاصة الأطفال  .


وحضر إطلاق المشروع  الرائد عماد وخمان مدير شرطة مركز العوجا ومدير فرع الأمن الداخلي الرائد أسامه عمار والرائد ناصر العظمة من التنظيم  في شرطة المحافظة وعدد من الضباط  .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر