المحكمة والنيابة والشرطة يعقدون لقاء مشترك في جنين

المحكمة والنيابة والشرطة يعقدون لقاء مشترك في جنين
تاريخ النشر: 2015/11/01 - 07:28 مساءا

جنين – عقد صباح اليوم لقاء مشترك بين رئيس محكمة البداية ورئيس النيابة والشرطة في جنين.


وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة  بان العقيد حقوقي مهند صوان مدير شرطة المحافظة ونائبه المقدم مصطفى غنام يرافقه عدد من مدراء الإدارات ذات العلاقة عقد لقاءً مشتركا مع سعادة القاضي بشار نمر رئيس ألمحكمه والأستاذ عبدا لناصر دراغمه رئيس النيابة العامة لبحث عدد من القضايا ذات العلاقة لتذليل عقبات تنفيذ المذكرات القضائية.


وأضاف البيان بأنه شارك باللقاء العقيد حقوقي إياد اشتية مدير إدارة الشرطة القضائية ذات العلاقة المباشرة.


وأشاد خلال اللقاء رئيس المحكمة بدور الشرطة وأهمية حضور الشهود وتذليل العقبات أمامهم في تنفيذ المذكرات ألصادره عن المحاكم مثل مذكرات الإحضار والحضور.


كما أشاد العقيد إياد اشتية على ضرورة إدارة الملفات والعمل ضمن فريق عمل لا يزيد عددهم عن 3 عناصر بحد أقصى وذلك لتسهيل الإجراءات أمام المحاكم مؤكداً على التعليمات المستديمة بقيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة على ضرورة الالتزام بالحضور للشهادة في القضايا ألمنظوره أمام المحاكم والالتزام الكامل بها.


من جانبه أكد العقيد حقوقي مهند صوان مدير شرطة المحافظة على ضرورة عقد دورات في مجال التحقيق وتحرير محاضر الاستدلال لرفع مستوى أداء الشرطة والذي سينعكس إيجابا على الملفات التحقيقية والقضايا ألمنظوره أمام النيابة والقضاء.


ويذكر بأنه حضر اللقاء كل من مدير مركز المدينة ومدير التحقيقات ومدير المباحث والمرور ومكافحة المخدرات وحماية الأسرة والأحداث ومدير فرع الشرطة القضائية والحراسات والعلاقات العامة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر