مديرية الحكم المحلي تشيد بأداء الشرطة في ضواحي القدس

مديرية الحكم المحلي تشيد بأداء الشرطة في ضواحي القدس
تاريخ النشر: 2015/11/02 - 11:11 صباحا

ضواحي القدس _اشاد اليوم مديرية الحكم المحلي في القدس بمديرية شرطة المحافظة وبحث سبل التعاون المشترك بين المؤسستين.
جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد من مديرية الحكم المحلي الذي ضم مدير عام الحكم المحلي السيد باسم حدايدة والسيد علي ابو عياش مدير التنظيم وتراخيص الأبنية في المديرية والأستاذ احمد الجمل رئيس مجلس محلي بيت سوريك  لمديرية شرطة المحافظة وكان باستقبالهم العقيد حقوقي علي القيمري مدير شرطة المحافظة وعدد من مدراء الادارات والأقسام في المديرية.
وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن هذه الزيارة جاءت من اجل بحث سبل التعاون المشترك بين المؤسستين وتطويره في المستقبل بما يخدم المصلحة العامة لسكان المنطقة.
وأضاف البيان أن العقيد القيمري رحب بالوفد الزائر ووصف هذه الزيارة بأنها تعزز الشراكة مع المؤسسات والهيئات المحلية  فالأمن والنظام مسؤولية الجميع وهو يخدم الوطن والمواطن على حد سواء ، مضيفا إن الشرطة كمؤسسة وجدت لخدمة المواطن الفلسطيني ومؤسساته وهيئاته، وان  الحكم المحلي و البلديات والمجالس القروية هي على علاقة مباشرة مع الشرطة في كافة إعمالها.
ومن ناحيته شكر حدايدة مديرية الشرطة وثمن دورها مشيدا  بمستوى التعاون الذي وصلت إليه العلاقة ما بين الشرطة وهيئات الحكم المحلي و مثنيا على التعاون الكبير الذي تبديه الشرطة في الاستجابة لكافة القرارات الصادرة من هيئات الحكم المحلي  وسرعة تنفيذ إجراءاتها .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر