الشرطة تطلق المرحلة الثانية من محاضرات التوعية الامنية لطلبة المدارس في سلفيت

الشرطة تطلق المرحلة الثانية من محاضرات التوعية الامنية لطلبة المدارس  في سلفيت
تاريخ النشر: 2015/11/02 - 01:14 مساءا

سلفيت :اطلقت الشرطة اليوم و بالتنسيق مع مديرية التربية و التعليم سلسلة من محاضرات  المرحلة الثانية  من محاضرات التوعية الأمنية بكافة المواضيع الشرطية لطلاب و طالبات مدارس محافظة سلفيت . 

و ذكر  بيان إدارة العلاقات العامة و الإعلام بالشرطة انه و استكمالا لخطة الشرطة في نشر الوعي الامني بين صفوف طلبة المدارس بمختلف فئاتهم العمرية ، فقد اطلقت الشرطة المرحلة الثانية من محاضرات التوعية الامنية ، حيث تستهدف  جميع المراحل الدراسية ، و المدارس   التي لم تشملهما محاضرات  التوعية في المرحلة الأولى. ، و تتضمن محاضرات حول السلامة المرورية و مخاطر  المخدرات  و حماية الاماكن الاثرية و التفويض السياسي و حماية الاسرة و الاحداث  و الاجسام المشبوهة و مخاطر الانترنت و النوع الاجتماعي .

من جهته اكد العقيد  حقوقي محمد سوالمه  مدير شرطة المحافظة على التواصل الدائم مع مختلف المؤسسات في المحافظة من اجل تقديم الخدمة الافضل للمواطنين  ، مضيفا ان  الشرطة  ماضية في برامجها التوعوية لطلاب المدارس بمختلف فئاتهم العمرية، حيث تم وضع العديد من الخطط والبرامج، وبالتعاون والتنسيق مع كافة مؤسسات المجتمع وبالأخص مديرية التربية و التعليم في المحافظة .
و تحدث المقدم بلال ابو العون المفوض السياسي لشرطة المحافظة لطلاب مدرسة بديا الاساسية   بمحاضرة تعريفية حول عمل مؤسسة الشرطة بكافة الادارات و الاقسام ، مستعرضا لهم هدف و عمل الشرطة و رسالتها السامية و التي هي خدمة الوطن و المواطن ، مؤكدا لهم على ان توفير الامن و الامان لا يقع فقد على رجل الشرطة ، بل هناك دور اساسي و محوري للمواطن في عملية الاستقرار و الشعور بالامن .

و تحدث النقيب جمال الكخن من قسم المرور بشرطة المحافظة في محاضرة  في التوعية المرورية  لطلاب مدرسة بديا الاساسية العليا ,  حول مفهوم السلامة المرورية  ، و الاساليب الفضلى في السير على الشوارع و قطع الطرقات ، داعيا الطلبة الى   الالتزام  بمبادئ السلامة المرورية واحترام الإشارات المرورية ، موجها النصائح حول  كيفية الدخول و الخروج من المركبات .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر