الشرطة تلتقي فعاليات المجتمع المحلي ببلدة ميثلون في جنين

الشرطة تلتقي فعاليات المجتمع المحلي ببلدة ميثلون في جنين
تاريخ النشر: 2015/11/03 - 09:58 صباحا

 

جنين – الشرطة تنظم لقاء مع المجتمع المحلي ضم ممثلين عن الفعاليات الوطنية والشعبية والوجهاء في بلدة ميثلون والبلدات المجاورة لها قضاء محافظة جنين .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه شارك في حضور هذا اللقاء الذي عقد في قاعة مركز شرطة ميثلون العقيد مهند صوان مدير شرطة محافظة جنين وعدد من مدراء الإدارات وأعضاء في حركة فتح وأمناء سر المواقع  ووجهاء العشائر في البلدة ورجال الإصلاح والأعمال فيها والفعاليات الوطنية والشعبية في البلدة والبلدات المجاورة .
في بداية اللقاء رحب الحضور بمدير شرطة المحافظة وجرى الحديث والنقاش حول بعض القضايا التي تهم البلدة وتعاون الشرطة في حل العديد من هذه القضايا ووضع آليات لحل بعض الإشكاليات ضمن الإمكانات والقدرات المتاحة والتي تم طرحها خلال اللقاء إضافة إلى ذكر بعض الملاحظات والاستفسارات التي تخص العمل الشرطي كما تم التركيز على دور محاضرات التوعية والإرشاد الذي تقوم به الشرطة.
وتحدث العقيد مهند صوان مدير شرطة المحافظة عن دور الشرطة في حفظ الأمن وخدمة المواطن من خلال التطبيق الفعلي والعملي على ارض الواقع وان العمل الشرطي رسالة وأمانة بيد حاملها هدفها الأسمى أن يعم الأمن والأمان في ربوع الوطن وان ينعم به المواطن مشيراً إلى بعض الظواهر السلبية في المجتمع وضرورة زيادة التواصل بين مركز الشرطة والوجهاء في المنطقة من اجل القضاء على مثل هذه الظاهر.
مؤكداً على ان العمل الشرطي الجاد وتطوره يأتي بناء على قيادة شرطية واعية تحرص على تحقيق هذه الأهداف والمتمثلة برؤى سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة وتحقيقها بإيجاد شرطة عصرية بالإمكانات والقدرات تسعى دوما لحماية الوطن والمواطن ومقدراته وتحقيق أمنه وأمانه وتحقيق التواصل الدائم مع المجتمع المحلي وتلمس احتياجاته وتطلعاته لتوفير الخدمة الشرطية الأمثل.
وفي نهاية اللقاء ثمن الحضور هذه اللفتة الكريمة من شرطة المحافظة في لقائهم وسماعهم وقدموا شكرهم وامتنانهم للعقيد مهند صوان ولمؤسسة الشرطة على كل الجهود والخدمات التي تقدمها للمواطن .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر