الشرطة ودائرة المرأة بالمحافظة تطلق مشروع ( الام والاسره) في محافظة طوباس

الشرطة ودائرة المرأة بالمحافظة تطلق مشروع ( الام والاسره) في محافظة طوباس
تاريخ النشر: 2015/11/03 - 12:05 مساءا

طوباس-  اطلقت الشرطة اليوم وبالتعاون مع دائرة المرأه ومديرية التربية والتعليم مشروع (الام والاسره ) لعدد من الامهات في بلدة تياسير والتي اقيمت بمدرسة تياسير الاساسيه المختلطة بمحافظة طوباس .

وذكر بيان إدارة  العلاقات العامة والأعلام في الشرطة أن الهدف من هذا المشروع للوقوف على الأسباب الكامنة وراء العنف ، وان مثل هذه اللقاءات لها دور فاعل في تنمية وتحسين الوضع بين اوساط الطلبه من خلال التوعية ، وتنمية الحس الأمني لدى الأمهات كونهن اللبنة الأساسية في الآسرة  مضيفا البيان  اننا نسعى لتعزيز معرفة وتوعية افراد المجتمع بمفهوم العنف وخطورته على الاستقرار العائلي والنفسي ، إضافة إلى تزويد الامهات بمخاطر وسلبيات شبكات التواصل الاجتماعي على الطلبة من خلال الاستخدام الغير آمن .
وفي السياق نفسه تحدث المقدم مجاهد ربايعه  مدير فرع العلاقات العامه والإعلام بشرطة المحافظة للحضور عن العنف سواء داخل الاسره او المدرسة  ، كما تطرق الى خلق الثقه والمصداقيه داخل الاسره وما ينعكس عنها في السلوك الايجابي الذاتي لدى الابناء .

وشهدت الورشة مداخلات ومناقشات من قبل الامهات المشاركات،عبرن عن أهمية مثل هذه الورشات والمحاضرات سواء للامهات او للطالبات وطالبن المزيد منها وفي مواضيع مختلفه حتى يكن على علم وداريه بما يحدث بالمجتمع من اجل الحفاظ على اسره آمنه خالية من العنف  .

.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر