الشرطة تكرم المركز الثقافي لتنمية الطفل في طولكرم

الشرطة تكرم المركز الثقافي لتنمية الطفل في طولكرم
تاريخ النشر: 2015/11/03 - 12:11 مساءا

طولكرم  - كرمت الشرطة اليوم, المركز الثقافي لتنمية الطفل في محافظة طولكرم لجهوده و تعاونه مع الشرطه في المبادرات التي تخص الاحداث في طولكرم .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة, أن هذا التكريم يأتي في إطار الجهود التي يبذلها المركز في التعاون والشراكه  مع الشرطه في العديد من القضايا وتحديدا التي تخص  الاحداث وقضاياهم.

وجاء هذا التكريم اثناء استقبال العقيد عزام جباره مدير شرطة طولكرم وفد من المركز  في مكتبه ضم كل من مديرة المركز كلثوم عوده ووفد مرافق لها.

من جهته اكد مدير شرطة المحافظة العقيد عزام جباره ،أن الطفل الفلسطيني هو عماد المستقبل ومن واجبنا التعاون والتكاتف   ضد المخاطر النفسيه والاسريه والبيئيه التي تقف امامهم لرسم مستقبلهم وتلبي طموحاتهم, داعيا الى خلق جيل في جو يسوده المحبة والوئام وخلق جيل واعي ومتعلم”. و في حديثه ثمن العقيدجباره  دور المركز الثقافي في التكاتف والتعاون مع الشرطه في معالجة العديد من القضايا وخصوصا التي تهم الاحداث لان الهدف اعادة تاهيل هذا الشخص وليس عقابه .

بدورها شكرت السيده  كلثوم عوده  الجهود التي تبذلها الشرطه في حفظ الامن والنظام وخصوصا على التعاون المستمر مع الشرطه في تقديمها محاضرات التوعيه والارشاد واطلاقها العديد من المبادرات وكانت اخرها مبادره بعنوان طفولتي اجمل مع الشرطه .

وفي نهاية اللقاء قدم العقيد جباره درع تقديري للمركز على جهوده وتعاونه المستمر مع الشرطه. .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر